الرئيسية أخبار بدء الاختبارات الخاصة بـ”ملكة جمال المحجبات”….و5 متسابقات بالمرحلة الأولي بالإسكندرية

بدء الاختبارات الخاصة بـ”ملكة جمال المحجبات”….و5 متسابقات بالمرحلة الأولي بالإسكندرية

moda 3526
بدء الاختبارات الخاصة بـ”ملكة جمال المحجبات”….و5 متسابقات بالمرحلة الأولي بالإسكندرية
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب :- أحمد حمدى
“رصـــــد الـــوطــن”


اختارت لجنة المسابقات بالموسم الثالث لمسابقة ملكة جمال المحجبات، 5 فتيات من أصل 51 فتاة بالمرحلة الأولي للمسابقة والتي أجريت بمحافظة الإسكندرية، وتهدف المسابقة لوضع الفتاة المحجبة في دائرة الضوء وإثبات أنها قادرة على دخول مسابقات والفوز.

من جابنها قالت آية محمود صاحبة فكرة مسابقة ملكة الحجاب، أنه تقدم من محافظة الإسكندرية 51 فتاة، أستطاعات 5 فتيات منهم فقط إقناع لجنة التحكيم بقدراتهن وثقافتهن، مشيرة إلى أن المرحلة الثانية ستنطلق من مدينة المنصورة، وهي المحافظة التي فازت منها ملكة الحجاب للموسم الثاني ” سارة حورية “.

وأضاف محمود، إلى أن المرحلة الثالثة ستكون بمحافظة الإسماعيلية، وسيأتي بعدها نقل جميع المرشحات للقاهرة للخضوع لمعسكر تدريبي مكثف لتلقي العديد من الخبرات في مجال الموضة والأزياء ، التغذية ، التجميل ، الإتكيت وبعد ذلك تكون الحفلة النهائية لتتويج ملكة جمال الحجاب2017.

من جانبها تقول غادة حمدان عضو لجنة التحكيم، “: نحاول من خلال هذه المسابقة نشر ثقافة العناية بالبشرة والجسم من خلال منتج مصري مصنوع من أجود المكونات الطبيعية، التي تمنح الفتاة اسرار الجمال السبعة التي اختصت بها ملوك وأميرات الفراعنة والتي تعتمد في المقام الأول على عسل النحل الطبيعي وزيت الزيتون والجوجوبا بالإضافة إلى أفضل العطور الطبيعية.

الجدير بالذكر، أن لجنة التحكيم الخاصة بالمسابقة تتكون من منظمة المسابقة وصاحبة الفكرة” اية محمود” ، والمذيعة “مروة سلام” ، والدكتور “محمود العفيفى” أخصائي السمنة والتغذية، والدكتور” أحمد أبوستيت” طبيب الأسنان، والمذيع” ممدوح الشناوي” والمذيعة “مي القاضي” ومصممة ملابس المحجبات ” هبة قنصوة “و”غادة حمدان” مدير تسويق seven secret للعناية بالبشرة والجسم.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *