الرئيسية اخبار عاجلة الاتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية يقيم معرض للحرف اليدوية

الاتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية يقيم معرض للحرف اليدوية

moda 636
الاتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية يقيم معرض للحرف اليدوية
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب :- احمد حمدى
“رصــــــد الـــــوطــن”

أقام الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهليه بالجيزه تحت قياده المايسترو( عبدالله المقدم رئيس الاتحاد) معرض للحرف اليدوية ومنتجات الجمعيات الأهليه تحت شعار (صنع في مصر )بنادي الصحفيين للتجديف والرياضيات المائيه في الفتره من ١٤ الي ١٦ مارس الحالي،علي هامش احتفالية عيد الام التي ينظمها نادي الصحفيين تحت إشراف الدكتور/محمد عراقي مدير تدريب الاتحاد .

وقد أعرب الدكتور محمد عراقي عن سعادته بالعمل تحت سياسات قياده حكيمه من الحاج عبد الله المقدم والتي تتيح لنا الابتكار في سبل تحقيق المنفعه للجمعيات والمؤسسات الأهليه بالجيزه منطلقآ من مجالات التدريب المختلفة الي مجالات تحقيق عائد ملموس للجمعيات وفئاتها المستهدفة ،تمهيدآ لإقامة معرض دائم يضم كافه الجمعيات والمؤسسات الأهليه التي تقوم بإنتاج منتج علي مستوي محافظه الجيزه.

والجدير بالذكر ان من شارك في عرض منتجاته في هذا المعرض من الجمعيات الأهليه هي:نهر الأماني للتنميه المستدامة -علشان ولادنا-الباحثون المصريون الزراعيون-دعوه للمحبه-شريان الخير-مؤسسه البلد-احباب الرسول.

والعديد من الشباب الواعد المكافح (سمير-يوسف-عبده-ماجد)مؤكدآ ان الجمعيات العارضه سوف تنتقل الي نادي المعلمين بعد انتهاء هذا المعرض.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.