الرئيسية فن الاتحاد العام للمنتجين العرب ينعى شهداء الوطن

الاتحاد العام للمنتجين العرب ينعى شهداء الوطن

moda 618
الاتحاد العام للمنتجين العرب ينعى شهداء الوطن
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت: إيمان السباعى
“رصـــــد الــــــوطن”

ينعي الاتحاد العام للمنتجين العرب برئاسة الدكتور ابراهيم ابوذكري شهداء مصر والوطن في الحادث الارهابي الغاشم والجبان الذي استهدف المصليين في مسجد الروضه في بئر العبد بمحافظة شمال سيناء والذي أسفر عن استشهاد وأصابه المئات من الأبرياء.

قال الاتحاد في بيان له: يستنكر الاتحاد العام للمنتجين العرب هذا الاعتداء ويعتبر أن استهداف المساجد والمصلين ودور العبادة تجاوزا لكل التشريعات السماويه والقيم الانسانيه وتحديا صارخا لكل المسلمين في بقاع الارض واستفزازا لمشاعرهم واستهدافا لعقيدة الامه لما تمثله هذة الأماكن الطاهرة من رمزيه دينيه ومكانه كبيرة للإسلام والمسلمين.

ويؤكد الاتحاد أن هذة التنظيمات الارهابيه خرجت عن الخدمة ويئست من مواجهة ابطالنا من رجال الجيش والشرطة وأعلنت واقعيا افلاسها بالعدوان على المصلين في بيوت الله مما يؤكد أنهم يلفظون أنفاسهم الأخيرة .

وان مثل هذة العمليات القذرة تاتي مع كل نجاح وانجاز جديد يحققة الرئيس عبد الفتاح السيسي

وان الاتحاد يساند الدوله المصريه والجيش والشرطة في محاربه الارهاب واقتلاعه من جذورة.

وأكد البيان أن ظاهرة الارهاب بكافه أشكالها ومظاهرها تشكل واحدة من أشد الاخطار التي تهدد السلم والمجتمع الدولي مشددا على ضرورة تقديم مرتكبي هذا العمل الإرهابي البشع والجبان ومنطميه ومموليه ورعاته إلى العداله.

وطالب الاتحاد كافه الدول والمجتمع الدولي بضرورة التعاون الفعال مع الحكومة المصريه لمكافحة الإرهاب بكافه السبل والوسائل لما يشكله من تهديد للسلم والأمن الدولي والقيام بدورها وفقا لميثاق الأمم المتحدة والالتزامات الأخرى بموجب القانون الدولي وقانون حقوق الإنسان والقانون الإنساني الدولي.

وأشار الاتحاد ان هذة العمليات الحقيرة لاتزيدنا الااصرار على القضاء على الارهاب والارهابيين على ارض هذا الوطن ولن تكسر عزيمة الشعب المصري.

و يتقدم الاتحاد بالتعزيه الحارة إلى مصر وشعبها وأسر الضحايا ويتمني الشفاء العاجل للمصابين وندعو الله عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل سوء وأن يقدر لها الأمن والامان والخير والاستقرار.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.