الرئيسية قسم مزدوج لخبيرات التجميل والموديليز «الاكستنشن» الحل الأفضل للشعر مع محمد حافظ بفعاليات الموسم الثانى لمهرجان EGY FASHION

«الاكستنشن» الحل الأفضل للشعر مع محمد حافظ بفعاليات الموسم الثانى لمهرجان EGY FASHION

moda 1642
«الاكستنشن» الحل الأفضل للشعر مع محمد حافظ بفعاليات الموسم الثانى لمهرجان EGY FASHION
واتساب ماسنجر تلجرام

في بعض الأوقات قد تحتاجين إلى الظهور بإطلالة مختلفة، باستخدام بعض أدوات المكياج البسيطة، وفي أوقات أخرى قد تحتاجين إلى تغيير جذري في إطلالتك للشعور بإحساس مختلف، وقد تحتاجين حينها إلى تغيير إطلالة شعرك، باستخدام وصلات الشعر أي الشعر المستعار أو ما يسمى بالـ”إكستنشن”.

شارك ” محمد حافظ” بفعاليات الموسم الثانى لمهرجان إيجى فاشون  من خلال تقديم كل ما هو جديد فى عالم الشعر  والذى أقيم بفندق بيراميزا الدقى بحضور نجوم الفن والإعلام والمجتمع.

وقال إن «الاكستنشن» أصبح شيئا ضروريا للمرأة العصرية لتواكب الموضة والجمال، فإنه بزيارة لصالون الشعر يتم تركيب نوع الاكستنشن المناسب لشعر كل فتاة أو إمراة سواء كان قطع منفصلة أو «استيكر».

وأشار إلي أن «الاكستنشن» يحافظ على الشعر من الصبغة فمثلا لو كانت التاة تريد شعرها فاتح ولا تستطيع أن تصبغه أو يتم صبغ خصل فاتحه لأن شعرها مجهد وهنا يتم اللعب بالألوان بحيث أن يتم إدخال خصل ملونة ومتناسقة مع لون الشعر وذلك تكون حافظت على شعرها من تلف الصبغة وفي نفس الوقت أخذت «اللوك» الذي تفضله وهو لون فاتح دون أضرار.

ويوضح أن «الاكستنشن» يصلح لكل أنواع التسريحات وليس فقط «الشنيون» وتتعامل به المرأة وكأنه شعرها الطبيعي والمهم أن تختار تسريحة الشعر المناسبة لها بمساعدة الكوافير و»الاكستنشن» بالشعر المنسدل بتموجات طبيعية هو أكثر الأشكال التي تقبل عليها المرأة خاصة في فصل الصيف حيث يجعلها تحظى بطلة أنيقة وطبيعية في ظل عوامل الرطوبة والحرارة التي تؤثر على الشعر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.