الرئيسية اخبار عاجلة البرلمان الدولي للأمن والسلام يدين التفجيرات الإرهابية التى استهدفت كنيستى طنطا والاسكندرية وينعى ضحايا الإرهاب

البرلمان الدولي للأمن والسلام يدين التفجيرات الإرهابية التى استهدفت كنيستى طنطا والاسكندرية وينعى ضحايا الإرهاب

moda 574
البرلمان الدولي للأمن والسلام يدين التفجيرات الإرهابية التى استهدفت كنيستى طنطا والاسكندرية وينعى ضحايا الإرهاب
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت /شيماء حافظ
“رصــد الـــــوطــن”

أدان البرلمان الدولي للأمن والسلام بالشرق الأوسط التفجيران الارهابيان الذان استهدفا كنيسة مارجرجس بطنطا والمرقسية بالاسكندريه وراح ضحيته اكثر من 25 شهيد و 80 مصاب بينهم عدد من رجال الشرطة .
حيث أكد الدكتور ألفريدو مايوليزا وزير الشرق الأوسط بالبرلمان الدولى، رئيس الرابطة الإسلامية بالاتحاد الأوروبى، أن ما تتعرض له مصر من هجمات إرهابيه لن يثنيها عن التقدم في طريق الرقي والازدهار مؤكدا ان مصر نسيج واحد ولن يستيطع اى عمل ارهابى ان يفرق بين وحدتها .
واضاف إن البرلمان يعلن دعمه الدائم لمصر حكومة وشعبا فى مواجهة الارهاب الذى يستهدف جيشها وشرطتها ومواطنيها العزل الابرياء مطالبا دول العالم بالتكاتف من أجل القضاء على الإرهاب.
فيما استنكر الإعلامي محمد زكريا إمام المدير الإقليمي للبرلمان الدولي للأمن والسلام بالشرق الأوسط التفجيرات الارهابية المتتاليه و التي تستهدف ابناء مصر من الاقباط والمسلمين مشيرا الى ان الارهاب الاسود لا يفرق بين مسلم او قبطى مؤكدا على قدرة الرئيس عبد الفتاح السيسى والحكومة على رد الارهاب.
واضاف ان مصر معروفه بوحدتها الوطنيه وتماسك نسيجها الوطنى والذى لن يستطيع احد أيا كان أن يفرق بينهم مشيرا الى ان ما يحدث من عمليات ارهابية يزيد صلابة تلك الوحده وهذا النسيج مؤكدا أن الإرهاب إلى زوال مناشدا المجتمع الدولي بضرورة التكاتف مع مصر في مواجهة الإرهابالذي لا دين له ولا وطن.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.