الرئيسية أخبار البنك المركزى: لا مشاكل فى تحويلات المصريين العاملين فى قطر

البنك المركزى: لا مشاكل فى تحويلات المصريين العاملين فى قطر

moda 1036
البنك المركزى: لا مشاكل فى تحويلات المصريين العاملين فى قطر
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/ ياسمين محمد
“رصــد الـــوطـــن”

قال طارق فايد، وكيل محافظ البنك المركزي لشئون الرقابة على البنوك، إنه لا توجد آية مشكلات في تحويلات المصريين العاملين في قطر سواء بالدولار أو بالريال القطري أو آية عملة أخرى يتم التعامل عليها في السوق المصرية.
وأضاف فايد ؛ فى إحدى تصريحاته اليوم أن جميع البنوك العاملة في السوق المصرية تستقبل تحويلات المصريين العاملين في قطر بشكل طبيعي وبدون أية عوائق، موضحا أنه في حال وجود أية تأخير في وصول التحويلات البنكية من المصريين العاملين في قطر فإن ذلك يرجع إلى البنك المحول أو الذي تم من خلاله إرسال الحوالات.
وتشير الإحصائيات إلى أن عدد المصريين العاملين في قطر يقترب من 300 ألف شخص.
كان طارق عامر، محافظ البنك المركزي المصري قد صرح في وقت سابق، بأنه لا يوجد أية قيود على تداول العملة القطرية (الريال) في السوق المصرية، أو تحويلها إلى الجنيه المصري أو لأي من العملات الأخرى، نافيًا صدور قرارات تنص على إيقاف التعامل بالريال القطري في جمهورية مصر العربية بيعا أو شراء.
وأكد أن “بنك قطر الوطني – الأهلى” هو شركة مساهمة مصرية ذات شخصية اعتبارية مستقلة مرخص لها بالتعامل في القطاع المصرفي المصري ويخضع لرقابة وإشراف البنك المركزي المصري، وأن البنك يتمتع بمركز مالي قوي وملتزم بتطبيق كافة التعليمات الرقابية الصادرة عن البنك المركزي، ويقوم بتقديم كافة الخدمات لكل عملائه دون استثناء.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.