الرئيسية محافظات التجار التموينين يغلقون أبواب محلاتهم والمواطنون يحتشدون أمام التعاون الرئيس في مدينة المطرية

التجار التموينين يغلقون أبواب محلاتهم والمواطنون يحتشدون أمام التعاون الرئيس في مدينة المطرية

moda 1726
التجار التموينين يغلقون أبواب محلاتهم والمواطنون يحتشدون أمام التعاون الرئيس في مدينة المطرية
واتساب ماسنجر تلجرام
مدير مكتب الدقهلية/ ممدوح الطنطاوي
“رصـــــــــــــد الـــــــوطــــــــن”

تدافع عشرات المواطنين ظهر اليوم الأحد أمام منفذ صرف السلع التموينية الأساسية التعاون الرئيس في مدينة المطرية بمحافظة الدقهلية لأنه الوحيد الذي فتح أبوابه أمامهم بعد إغلاق التجار التموينين أبواب محلاتهم في مشهد يقول بلسان حالهم أن هذا لا يليق ولا تستحقه مدينة الشهداء والأبطال وخط الدفاع الثاني بعد بورسعيد في كل الحروب
وأن المواطن البسيط قد انتظر أول الشهر ليجد سلعه التموينية لأنه ببساطة لا يقدر على شراء زجاجة الزيت ب20ج ولا يجد السكر في المحلات وإن وجده لن يقدر على شرائه بسعر 15ج أو يزيد ..
هذا المشهد نتج عن إغلاق التجار التموينين أبواب محلاتهم اليوم ..
وقد ذهبت بنفسي إلى مدير إدارة التموين بالمطرية لأعرض عليه الأمر فوجدت عددا كبيرا من النساء والرجال هناك مما جعله يشكل حملتين من مكتبي العقبيين والغصنة للمرور على هذه المحلات ولكن من دون جدوى .. وقد فتحت الجمعية التعاون الرئيسي أبوابها في حضور مفتشي التموين وسادت حالة من الهرج والمرج سعيا لصرف السلع الأساسية بسبب تعمد التجار التموينيين إغلاق محلاتهم كما أسلفت، وقد تدخلت شرطة مركز المطرية لتنظيم جموع المواطنين..
وقد علل بعض التجار إغلاق محلاتهم لعدم مقدرتهم على شراء السلع الأساسية كما أن إدارة التموين بالمطرية في حاجة إلى زيادة عدد مفتشي التموين بها حيث يمنحون الضبطية القضائية..
وقد ناشد المواطنون السيد وزير التموين ومباحث التموين والرقابة الإدارية ومحافظ الدقهلية التدخل العاجل لحل هذه المشكلة وإعمال القانون ضد هؤلاء إما بسحب ماكينات الصرف الآلي وعمل محاضر عدم مزاولة نشاط لمن أغلق محله أو محاضر امتناع والضرب بيد من حديد على يد كل من يتسبب في تأزيم المشكلة وسرعة صرف السلع الأساسية لأهلنا البسطاء..
خاصة أن هذا المشهد لم ير إلا في مدينة المطرية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *