التعليم: تواصل جهودها فى حل المشكلات بالمديريات التعليمية

كتب / عبدالحى عطوان "رصـــــد الــــوطـــن" حرصًا من وزارة التربية.
Article rating: out of 5 with ratings

التعليم: تواصل جهودها فى حل المشكلات بالمديريات التعليمية

كتب / عبدالحى عطوان "رصـــــد الــــوطـــن" حرصًا من وزارة التربية...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

التعليم - الجامعات المصرية

التعليم: تواصل جهودها فى حل المشكلات بالمديريات التعليمية

26 أكتوبر، 2017, 12:57 م
293
التعليم: تواصل جهودها فى حل المشكلات بالمديريات التعليمية
طباعة
كتب / عبدالحى عطوان
“رصـــــد الــــوطـــن”

حرصًا من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بالرد على المشاكل التى أثيرت على جميع وسائل الإعلام ، صرح الإعلامى أحمد خيرى المتحدث باسم الوزارة، أنه بشأن الشكوى من عدم تسكين الأطفال فوق خمس سنوات بمرحلة رياض الأطفال بالمدارس الرسمية للغات حتى الآن بإدارة بندر دمنهور بمحافظة البحيرة، أن المديرية عازمة على قبول التلاميذ فوق الخمس سنوات، وإدارة بندر دمنهور تم القبول بها على ثلاث مراحل للتنسبق برياض الأطفال، وتم استيعاب 600 تلميذ بها، وتم القبول حتى سن الخمس سنوات وثلاثة أشهر، ويجرى الآن عمل مرحلة رابعة للقبول لاستيعاب باقى التلاميذ، كما أن هناك تنسيق كامل مع مجلس أمناء الإدارة وهم على علم بما تقدمة المديرية من اهتمام بالغ لاستيعاب باقى التلاميذ.

وأوضح خيرى أنه بشأن إصابة طالب بمدرسة محمود عباس العتيّ بإدارة المنتزة بمحافظة الإسكندرية، أنه تم إحالة الواقعة إلى التحقيق بالشئون القانونية، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المقصر فورًا.

وأشار خيرى إلى أنه بشأن الشكوى من انقطاع التيار الكهربي بمدرسة النصر الابتدائية بإدارة شرق الإسكندرية، أنه تم عودة التيار الكهربى إلى المدرسة.

وأوضح خيرى أنه بشأن التضرر من مرور “ماسورة” صرف صحى بمستوى مرتفع عن سطح الأرض أمام مدرستى نزالى جنوب الإبتدائية والإعدادية بالقوصية بمحافظة أسيوط، الأمر الذى قد يتسبب فى وقوع إصابات بين الطلاب عند خروجهم من المدرسة بسبب التدافع، بأنه تم التواصل مع الوحدة المحلية بالقرية ومسئول شركة الصرف الصحى فى البحث عن حل ونقل الماسورة لمستوى تحت سطح الأرض منعًا لحدوث أى أذى بين الطلاب.

وأوضح خيرى أنه بشأن الشكوى من عدم وجود مدرسين “بمدرسة عزبة نيل للتعليم الأساسى” بمركز بيلا بمحافظة كفرالشيخ، أنه تم إصدار نشرات نقل وانتداب بين المعلمين من خلال الإدارات والمديرية لسد العجز فى المدارس على مستوى المحافظة، كما تم إرسال لجنة من تنسيق إدارة المتابعة إلى المدرسة المذكورة لتنفيذ تلك النشرات، وتم ندب مدرسين لتدريس مواد اللغة العربية والرياضيات واللغة الإنجليزية، إلى المدرسة وتم انتهاء المشكلة.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات