الرئيسية عربي وعالمي التفاصيل الكاملة لواقعة الاعتداء على قائد مدرسة الرياض بالسعودية

التفاصيل الكاملة لواقعة الاعتداء على قائد مدرسة الرياض بالسعودية

moda 567
التفاصيل الكاملة لواقعة الاعتداء على قائد مدرسة الرياض بالسعودية
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت : سوزان هاشم
“رصــــد الــوطـــــن”

كان قائد المدرسة بمدينة الرياض تعرض لاعتداء بالضرب من قِبل ملثمين، أول أمس السبت؛ ما أدى إلى إصابته بعدة إصابات متفرقة في رأسه وجسده، نُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات.

أكدت الإدارة التعليمية بالرياض،في بيان صادر عنها اليوم الاثنين، وقوفها الكامل مع قائد المدرسة المعتدى عليه يوسف السليس، مشيره إلى تعاونها مع الجهات المختصة لحماية المؤسسات التعليمية والجهات التابعة لها.لافته إن موضوع قائد المدرسة المعتدى عليه من قِبل مجموعة من الأشخاص، يحظى بمتابعة الأمير فيصل بن بندر آل سعود أمير منطقة الرياض، الذي وجه برفع تقرير متكامل عن الحادثة، وهو ما زودت الإدارة به الإمارة.

فيما قام المدير العام للتعليم حمد الوهيبي، بزيارة قائد المدرسة المعتدى عليه يوسف السليس للاطمئنان عليه، لافتًا إلى أن الحادثة محل متابعة أمير منطقة الرياض ووزير التعليم.

واطمأن الوهيبي على قائد المدرسة يوسف السليس؛ حيث زاره ومعه مدير مكتب التعليم بحي قرطبة سهم الدعجاني؛ وذلك للاطمئنان عليه؛ إذ نقل الوهيبي إلى قائد المدرسة تمنيات وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى له بالشفاء العاجل.

كما أكد مدير تعليم الرياض لقائد المدرسة وقوف الإدارة معه حتى يتم القبض على هؤلاء الجناة، موضحًا أنه بناءً على توجيهات وزير التعليم، سيتم تشكيل لجنة لدراسة البيئة المدرسية والبيئة المحيطة بالمدرسة ورفع التوصيات الناتجة عن ذلك.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.