الرئيسية أخبار الجارحي أميناً لشباب الجمهورية 

الجارحي أميناً لشباب الجمهورية 

moda 89
الجارحي أميناً لشباب الجمهورية 
واتساب ماسنجر تلجرام

 

 

كتب/ حسام صلاح 

 

أصدر المهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن والأمين العام وزعيم الأغلبية البرلمانية قرارا بتشكيل أمانة الشباب المركزية برئاسة النائب محمد الجارحي وعضوية ٤١ كادرا شبابيا من المتميزين في المجالات المختلفة.

 

وضم قرار تشكيل أمانة الشباب المركزية العديد من الشخصيات الاقتصادية والحزبية والأكاديمية والمجتمعية المعروفة مثل رجال الأعمال مصطفى أبو غالي ومصطفى أبو زهرة وعمر الغنيمي، والنواب ماهيتاب عبد الهادي وأحمد سمير زكريا ومحمد الكيال وأحمد البنا وأيمن الشريف وأبانوب عزت، وعدد من نجوم الفن والرياضة والسوشيال ميديا مثل على غزلان وجيانا فاروق وتامر بشير ومحمد الشرنوبي وأسما رؤوف، وعدد من ذوي الهمم مثل الإعلامية رحمة خالد

 

وعلق النائب محمد الجارحي على القرار على صفحته الشخصية على الفيس بوك بقوله “الحمد لله تجديد الثقة كأمين عام مساعد وأمينًا لشباب الجمهورية بحزب مستقبل وطن.. خالص الشكر والتقدير لمعالي المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب ورئيس مجلس الشيوخ، وللأخ والصديق العزيز النائب المهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام وزعيم الأغلبية البرلمانية على هذه الثقة. كل التهنئة و خالص أمنياتي بالتوفيق للزملاء الأعزاء من السادة الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب أمانة الشباب، داعياً المولى عز وجل أن يوفقنا كفريق عمل لخدمة قضايا الشباب والعمل معا من أجل رفعة مصرنا الغالية”.

 

جدير بالذكر أن أمانة الشباب هى إحدى أمانات الحزب الرئيسية، وتعتبر نقطة ارتكاز لمعظم أنشطة الحزب والأمانات الأخرى في كافة المحافظات. وتختص أمانة الشباب بعدة اختصاصات منها: دراسة القضايا التي تهم الشباب، ووضع الخطط لتنفيذ سياسات الحزب الخاصة بها. والعمل على زيادة مشاركة الشباب في أنشطة الحزب وتنمية العضوية من فئة الشباب. والدفع بالقيادات الشابة وزيادة مشاركتهم في مختلف تشكيلات الحزب ومستوياته التنظيمية. و توعية الشباب بمبادئ الحزب وتشجيعهم على المشاركة في العمل السياسي والاهتمام بتعميق انتمائهم الوطني وتعزيز مشاركتهم في قضايا المجتمع.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *