الرئيسية التعليم - الجامعات المصرية الجامعة بين الماضى والحاضر … ندوة بجامعة قناة السويس

الجامعة بين الماضى والحاضر … ندوة بجامعة قناة السويس

moda 669
الجامعة بين الماضى والحاضر  … ندوة بجامعة قناة السويس
واتساب ماسنجر تلجرام
متابعة / ميادة عبدالعال 

نظمت إدارة الإعلام جامعة قناة السويس، ندوة الدفعة الأولى لكلية الألسن حول الجامعة منذ أنشأها عام ٧٦ كأحد أهم ثمار حرب أكتوبر المجيدة، وكيف أن الجامعة بدأت بثلاث كليات حتى وصلت إلى ١٥ كلية بعد افتتاح كليتي الألسن والتربية الرياضية هذا العام، بالإضافة إلى معهدين معهد التقنية الحيوية ومعهد الاستزراع السمكي.

و تحدث مدير إدارة الاعلام عن حضور  الرئيس عبد الفتاح السيسي بجامعة قناة السويس ، والذي أطلق من خلاله مبادرة تمكين الشباب وأصبح لدى الجامعة بنية تحتية متميزة من ملاعب وقاعات لممارسة الأنشطة الفنية والعلمية والثقافية ولاجتماعية وغيرها من الأنشطة.

وأضاف أن جامعة قناة السويس تعد الأولى على مستوى الجامعات المصرية والثامنة على مستوى الجامعات الإفريقية، وذلك في تصنيف مجلة التايمز هاير اديوكيشن العالمية الخاصة بتصنيف الجامعات.

وأشار المهندس إبراهيم عبد الرحمن، إلى أن الجامعة تعد مثل هذه اللقاءات التعريفية وذلك لدعم التواصل بين إدارة الجامعة وطلابها فنحن في جامعتنا نسعى إلى تخريج طالب متميز ذو مهارات قادر على مواكبة سوق العمل المحلى والدولي.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس، والدكتور عاطف ابو النور نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور طارق راشد رحمي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم، والطلاب والدكتور حسن رجب عميد كلية الألسن.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.