الرئيسية أخبار حقيقة وفاة كمال الجنزوري رئيس الوزراء الأسبق

حقيقة وفاة كمال الجنزوري رئيس الوزراء الأسبق

moda 1942
حقيقة وفاة كمال الجنزوري رئيس الوزراء الأسبق
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي
“رصــــد الـــوطــن”

وفاة كمال الجنزوري، انتشرت أخبار منذ قليل على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية الأخرى تفيد بوفاة رئيس الوزراء الأسبق كمال الجنزوري، عن عمر يناهز 83 عام اثر ازمه قلبيه وحتى الأن لم يأكد صحة الخبر

وقد وردت إلينا أنباء وتأكدنا منها  أن الدكتور كمال الجنزورى مستشار رئيس الجمهورية نفى الأنباء التى تداولها عدد من وسائل التواصل الإجتماعى عن وفاته، مؤكدا أنه يباشر عمله بشكل طبيعى بمكتبه بمنطقة ” شيراتون ” .
وأضاف “الجنزورى” أن تلك الشائعة هى السادسة من نوعها، مبديا استغرابه من اختياره هو تحديدا لإطلاق تلك الشائعات، متابعا : “استقبلت ما لا يقل عن ألف اتصال منذ منتصف الليل حتى الآن”.
ووجه رئيس الوزراء الأسبق رسالة إلى مصدرى تلك الشائعات قائلا : “عيب ، ما يصحش كده ، كل واحد ليه أقارب ومحبين بيخافوا عليه ، هذا ليس فيه سبقا إعلاميا بل ضررا على حياة أسر بأكملها ، أناشدكم الدقة “.

والجدير بالذكر أن  الدكتور كمال الجنزوري ولد بمحافظة المنوفية بتاريخ 12 يناير 1933، وتولي رئاسة وزراء مصر في الفترة من 4 يناير 1996، إلي يوم 5 أكتوبر 1999، ثم عاد لمنصبه مرة أخري بأمر من المجلس العسكري، بتاريخ 25 نوفمبر 2011.

وتقلد كمال الجنزوري من قبل عدة مناصب أخري، منها: محافظاً للوادي الجديد ثم محافظاً لبني سويف  ومدير معهد التخطيط القومي، ومن ثم ووزير للتخطيط.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.