الرئيسية اخبار عاجلة الجهود التموينية بمختلف مديريات الأمن

الجهود التموينية بمختلف مديريات الأمن

moda 597
الجهود التموينية بمختلف مديريات الأمن
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت:ياسمين محمد
“رصــــد الـــوطــــن”

قامت مباحث التموين بمديرية أمن القاهرة بحملة تموينية مكبرة إستهدفت ضبط الأسواق والقضاء على كافة أشكال الغش التجارى وإستغلال المواطنين أسفرت عن ضبط (86 قضية تموينية متنوعة).. أبرز ما ضُبط خلالها (7 طن دقيق ، 2،350 طن سكر ، 3،9 كيلو جرام أرز ).

كما قامت مباحث التموين بمديرية أمن الإسكندرية بحملة تموينية مكبرة إستهدفت ضبط الأسواق والقضاء على كافة أشكال الغش التجارى وإستغلال السلع أسفرت عن ضبط ( 32 قضية تموينية متنوعة ) .

بالإضافة إلى قيام مباحث التموين بمديرية أمن الشرقية بحملة تموينية مكبرة إستهدفت ضبط الأسواق والقضاء على كافة أشكال الغش التجارى وإستغلال السلع أسفرت عن ضبط (39 قضية تموينية متنوعة ) أبرز ما ضُبط خلالها (25 طن مخلل فاسد،طن دقيق مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء).

كما قامت مباحث التموين بمديرية أمن الغربية بحملة تموينية مكبرة إستهدفت ضبط الأسواق والقضاء على كافة أشكال الغش التجارى وإستغلال السلع أسفرت عن ضبط ( 55 قضية تموينية متنوعة ).

كما شنت مباحث التموين بمديرية أمن المنوفية حملة تموينية مكبرة إستهدفت ضبط الأسواق والقضاء على كافة أشكال الغش التجارى وإستغلال السلع أسفرت عن ضبط (39 قضية تموينية متنوعة ).

بالأضافة إلى قيام مباحث التموين بمديرية أمن أسيوط بحملة تموينية مكبرة إستهدفت ضبط الأسواق والقضاء على كافة أشكال الغش التجارى وإستغلال السلع أسفرت عن ضبط (67 قضية تموينية متنوعة ) أبرز ما ضُبط خلالها (20طن سكر ، 5أطنان سلع تموينية لبيعها فى السوق السوداء) .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.