الرئيسية محافظات الجيزة: تحدي مباشر لمجلس مدينة العياط عربات الكسح تلقي بالصرف في الزراعة والطريق العام بمركز العياط

الجيزة: تحدي مباشر لمجلس مدينة العياط عربات الكسح تلقي بالصرف في الزراعة والطريق العام بمركز العياط

moda 1189
الجيزة: تحدي مباشر لمجلس مدينة العياط  عربات الكسح تلقي بالصرف في الزراعة والطريق العام بمركز العياط
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب رضا فتحي بدير:
“رصـــــد الــــوطـــن”

من هنا نناشد السيد اللواء / امير محمد الامير رئيس مجلس مدينة العياط بسرعة التدخل
تسود حاله من السخط والغضب الشديد بين أهالي مركز ومدينة العياط مما يحدث حيث تقوم سائقين عربات الكسح بتفريغ حمولتها داخل المصرف وداخل الاراضي الزراعية وعلي الطريق العام مما يسبب الضرر والاصابه بالأمراض الفتاكة وخاصة مرض الفشل الكلوي وأمراض الكبد والسرطان والفيروسات التى تنفق عليها الدولة المليارات من اجل القضاء على هذا المرض.
و حتي يصل إلى كل مريض مجانا وها هنا الكارثة والطامة الكبرى تواجد الأثر نفسه وهو إلقاء مخلفات الصرف الصحي في المياه العذبة التي يشرب منها الاهالى ويروى بها الاراضى الزراعية والحيوان والكل يصاب بنفس الداء فشل كلوي وخلافه من الأمراض.
كيف نعالج الآلاف من فيروس C والفشل الكلوي ومازال هناك تعمد واضح وتعنت تجاه إيذاء المواطنين هل يرضي أحدا هذا العمل الإجرامي في حق كل مواطن من حقه أن يعيش حياة أدمية خالية من الأمراض والتلوث لقد اجتمعت كثيرا وناقشنا كثيرا هذا الوضع الذي لا يرضي أحد لإيجاد الحل اين الحلول واين الرقابة لمحاسبة كل من يسعي بأضرار المواطن وإفساد الحياة عليهم.
ونظرا لمرور الوقت والسنين وكل يوم يمر يولد الكثير من الاولاد ومع مرور السنين نرى الأولاد صاعدة ونريدها أن تعيش في بيئة نظيفة خالية من الأمراض والتلوث ونحن نعلم أن هذه المخالفات يفعلها السائق بدون علم رئيس المدينة والذى شهد له الكثير من اهالى المدن التى عمل بها بالكفائه وحبه وإخلاصه فى العمل.
نحن ندق ناقوس الخطر ونناشد المسئولين سرعه التدخل وضبط السائق ومحاسبته على هذه الجريمة البشعة فى حق المواطن المصري فهل يتدخل المسئولين للقضاء على هذه الجريمه البشعه فى حق المواطن المصري فهل يستجيب المسئولين.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *