الرئيسية أخبار الحكم على توفيق عكاشة بالحبس لمدة عام بتهمة تزوير شهادة الدكتوراه

الحكم على توفيق عكاشة بالحبس لمدة عام بتهمة تزوير شهادة الدكتوراه

ahmed-hefny 384
الحكم على توفيق عكاشة بالحبس لمدة عام بتهمة تزوير شهادة الدكتوراه
واتساب ماسنجر تلجرام

كتبت:ياسمين محمد

    ” رصد الوطن ” 
أصدرت اليوم الأربعاء العاشر من مايو محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار رامى عرائس، حكمها النهائى على الإعلامى الشهير توفيق عكاشة فى القضية المنسوبة إليه وهى تزوير شهادة الدكتوراه بالحبس لمدة عام وكفالة 5 آلاف جنيه.

وكانت النيابة العامة قد أحالت الإعلامى توفيق عكاشة عضو مجلس النواب السابق والذى تم عزله من المجلس إلى محكمة الجنح بتهمة تزوير شهادة الدكتوراه التى يدعى أنه حاصل عليها من احد الجامعات الأمريكية والتى قام بتقديمها فى أوراق ترشيحه إلى عضوية مجلس النواب عن محافظة الدقهلية.

وكان أحد المحامين قد تقدم ببلاغ للنائب العام بأن الإعلامى توفيق عكاشة حاصل على مؤهل فوق متوسط بتقدير مقبول وأنه حاصل على المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بجامعة كفر الشيخ وهو مايؤكد تزويره لشهادة الدكتوراه المقدمه ضمن أوراق ترشيحه إلى عضوية البرلمان حيث أن التحقيقات قد كشفت بأن توفيق عكاشة قام بشراء وتزوير شهادة دكتوراه منسوبة إلى جامعة أمريكية غير معتمدة وأنه غير مقيد بها.

وأن المباحث قامت بتقديم مذكرة تؤكد بأن الجهات الرسمية بالخارج تؤكد كذب الإعلامى توفيق عكاشة وأنه قام بتزوير شهادة الدكتوراه التى قدمها واليوم الأربعاء 10 مايو 2017 تصدر محكمة جنح مدينة نصر الحكم على توفيق عكاشة فى هذه القضية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *