الحوت عاشق دائم فان لم يعشق كائنا فقد يعشق قضية او عقيدة في طبيعته العطاء .

خبيرة الأبراج / منى أحمد  "رصــــــد الـــــوطـــن" يظهرلك الحوت في.
Article rating: out of 5 with ratings

الحوت عاشق دائم فان لم يعشق كائنا فقد يعشق قضية او عقيدة في طبيعته العطاء .

خبيرة الأبراج / منى أحمد  "رصــــــد الـــــوطـــن" يظهرلك الحوت في...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

المرأة

الحوت عاشق دائم فان لم يعشق كائنا فقد يعشق قضية او عقيدة في طبيعته العطاء .

7 أكتوبر، 2017, 7:36 ص
387
الحوت عاشق دائم فان لم يعشق كائنا فقد يعشق قضية او عقيدة في طبيعته العطاء .
طباعة
خبيرة الأبراج / منى أحمد 
“رصــــــد الـــــوطـــن”

يظهرلك الحوت في علاقته كثيرا من اللطف والشفافية يجذب بسهولة ولكن ليس بكل مافي الكلمة من معنى لانه من الصعب ان تسجن الحوت ضمن اطار معين اذا حاولت ان تجبره على تفسير وشرح ما يشعر به فانك كمن يحاول القبض على الماء ينساب بين اصابعك ويختفي .

السباحة في تيار الحياه سعادته وراحته النفسية بينما يعتبر السير في اتجاه معاكس امرا شاق له تقوى عليه طبيعته الكسولة وحبه للحياة السهلة ( اريد ان اعيش ) هو المبدأ الذي يؤمن به فهو راض بحاضره عديم الاهتمام بغده وبما انه قليل الطمع لا شيء يقوده الى العنف ان اكثر ما يفعله ردا على التحدي سلاطة اللسان ومرارة الكلام غضبه سطحي قصير يشبه دوائر الماء عند رمي حجر فيه سرعان ما تتلاشى ويستعيد سطحه سكونه .

يرى العالم من خلال منظار وردي ولا يعني ذلك انه يجهل واقع الحياة بالمه ومرارته ولكنه يفضل الهروب الى الحلم مقنعا نفسه بأن موقفه هذا هو عين الصواب والحقيقة انه كثيرا ما يتردد لعدم استطاعته الرؤية بوضوح مثله مثل السمكة التي تنظر الى جانبيها بدلا من النظر الىالامام .

توجد لدى الحوت حركة مستمرة وقابلية للتحول الذاتي هذه الميزة الخاصة تمكنه من الانسلاخ عن نفسه وبالتالي استعراض الماضي والحاضر والمستقبل دفعة واحدة الامر الذي يفسر الى حد ما كيفية تنبئه بالاشياء قبل وقوعها

في رأي هذا الانسان انه خالد مما يدفعه الى اهمال صحته وراحته في سبيل الاخرين لكن ما يعوض من ضعفه الجسماني تلك القوة الخارقة التي يستمدها من الايحاء الذاتي ،يتمتع بذاكرة مذهلة ومزاج مرهف .

فنانون بالفطرة يركزون على الناحية الفكرية اكثر من المادية عاطفيون مخلصون يبذلون كل شيء لاسعاد من يحبونهم ،يتمتعون بطاقة روحية هائلة .

مع الحوت ستكتشف مناطق مجهولة وتتسلق قمما لم يتسلقها احد بعد وتخترق غدا مغلفا بالغموض وتذهب الى قصور الف ليلة وليلة .

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات