الرئيسية اخبار عاجلة الدالى…… يحضر حفل تكريم 45 طالب بمستشفى 57357 تفوقوا فى الثانوية العامة

الدالى…… يحضر حفل تكريم 45 طالب بمستشفى 57357 تفوقوا فى الثانوية العامة

moda 1269
الدالى…… يحضر حفل تكريم 45 طالب بمستشفى 57357 تفوقوا فى الثانوية العامة
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / أمانى عمار 
” رصــــد الـــوطـــن”

شهد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة اليوم السبت حفل تكريم طلاب الثانوية العامة من أبناء مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال بحضور الدكتور عمرو عزت سلامة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مستشفى 57357 .
وقال المحافظ فى كلمته التى ألقاها أنه يتوجه بالشكر إلى القائمين على المستشفى لتوجيه الدعوة له لحضورحفل التكريم ومشاركة هؤلاء الطلبة فرحتهم لتفوقهم الدراسى ونجاحهم فى هزيمة مرض السرطان وحصولهم على منح دراسية للإلتحاق بأكبر الجامعات المصرية .

وأضاف أن المؤسسة تعد صرح كبير يقدم خدماته الطبية ليس لمصر فقط وإنما للوطن العربى .
وأضاف الدكتور عمرو عزت سلامة أنه تم تكريم 45 طالب وطالبة من أبناء المستشفى المتفوقين فى الثانوية العامة وبمشاركة طلبة أبناء العاملين بالمستشفى مشيراً أن الطلاب يمثلون نحو 9 محافظات بالجمهورية .
وأكد أنه يجرى حالياً العمل فى التوسعات الجديدة للمؤسسة وتضم عيادات خارجية – مركز للعلاج الإشعاعى بالبروتينات وجامعة للعلوم الطبية ومركز للبحث العلمى مشيراً إلى أن المؤسسة تعد الأكبر على مستوى العالم .
وأكد الدكتور شريف أبو النجا الرئيس التنفيذى للمستشفى أن هؤلاء الطلبة يتطلعون إلى مستقبل مشرق لأنفسهم والتأكيد أن مريض السرطان لا يختلف عن نظيره مطالباً الشباب بالعمل المتواصل.
ولفت إلى أن المستشفى به مدرسةMSE تحت إشراف وزارة التربية والتعليم وقامت المدرسة بتعليم 4702 طالب وطالبة منذ عام 2008 وحتى الآن .
حضر الإحتفال هشام السنجرى وكيل أول وزارة التربية والتعليم وعدد من أهالى الطلبة والفنانين والإعلاميين

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *