الرئيسية اخبار عاجلة الدسوقي يصدر قراراً بفتح 634 مخبزاً جديداً بقرى ومراكز اسيوط

الدسوقي يصدر قراراً بفتح 634 مخبزاً جديداً بقرى ومراكز اسيوط

moda 1501
الدسوقي يصدر قراراً بفتح 634 مخبزاً جديداً بقرى ومراكز اسيوط
واتساب ماسنجر تلجرام

كتب رضا بدير 

رصد الوطن

أصدرت اللجنة العليا للمخابز بمحافظة أسيوط برئاسة المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط قراراها بالموافقة على فتح وتشغيل جميع المخابز الجديدة الجاهزة للتشغيل وقت المعاينة وعددها 634 مخبزاً جديداً بقرى ومراكز المحافظة وذلك وفقا للضوابط والشروط التى تم وضعها من قبل المحافظة وفقاً لشروط الكثافة السكانية فى كل قرية مع تأجيل المرحلة الثانية لفتح المخابز الجديدة التي قام أصحابها بإستكمال تجهيزها وتحتاج إلى إعادة معاينة.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة العليا للمخابز بالمحافظة برئاسة المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط وحضور اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام المحافظة وصالح عبد الله وكيل وزارة التموين وأعضاء مجلس النواب بالمحافظة.

واستعرض المحافظ – خلال الاجتماع – الشروط والضوابط التى تم وضعها بالتنسيق مع مديرية التموين لمعاينة المخابز الجديدة والجاهزة للتشغيل بقرى ومراكز المحافظة من خلال اللجنة المشكلة لذلك برئاسة رؤساء المراكز والاحياء .

وأكد المحافظ على أهمية وصول الدعم لمستحقيه بالقرى والنجوع وسد احتياجات المواطنين من الخبز ومراعاة الكثافات السكانية بكل قرية على أن تكون أولوية التشغيل للجاهزية خلال المعاينات التي تمت في الفترة الماضية.

واستعرض وكيل وزارة التموين شروط وضوابط المخابز التي لا يجوز الترخيص لها وتشغيلها ومنها البناء على أراضى أملاك الدولة وأراضي الرى وعلى الاراضى الزراعية الغير حاصلة على حكم نهائى بالبراءة والأراضي خارج الحيز العمرانى ومحرر لها محضر ومخالفة القانون 119 للبناء الموحد ومحرر لها محاضر وأراضي ملك هيئة الاثار أو تحت الضغط العالي أو مخالفة لاشتراطات وزارة التموين الخاصة بالمساحة والارتفاع.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *