الرئيسية اخبار عاجلة الرئيس الزبيدى يتقدم بالتعازى لشعب مصر و يدين الحادث الإرهابى الأليم

الرئيس الزبيدى يتقدم بالتعازى لشعب مصر و يدين الحادث الإرهابى الأليم

moda 1612
الرئيس الزبيدى يتقدم بالتعازى لشعب مصر و يدين الحادث الإرهابى الأليم
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / سها البغدادى
“رصـــــــــد الوطن”

بعثت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، برقية عزاء ومواساة إلى جمهورية مصر العربية قيادة وحكومة وشعباً، وبمقدمتهم الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بضحايا التفجير الإرهابي الغادر والجبان الذي استهدف، اليوم، المصلين خلال أدائهم صلاة الجمعة في أحد مساجد محافظة سيناء.

وقالت رئاسة المجلس الانتقالي: بصدمة كبيرة وبالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ الجريمة الإرهابية الأليمة إثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت المصلين في مسجد قرية الروضة شرق منطقة بئر العبد بالعريش في محافظة سيناء، والتي أسفرت عن استشهاد نحو 235 شخصاً وإصابة أكثر من 109 آخرين من أبناء الشعب المصري العظيم.

وأكدت وقوف المجلس الانتقالي والشعب الجنوبي إلى جانب مصر والمصريين، وأن المجلس سيظل على موقفه الثابت شريكاً لجمهورية مصر وكافة دول التحالف العربي والمجتمع الدولي في مكافحة الإرهاب والإرهابيين بمختلف أشكالهم وفئاتهم حتى القضاء عليهم.

وأعربت عن تعازيها الحارة ومواساتها الصادقة لأسر الضحايا في هذا المصاب الأليم والجلل، داعية الله عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أسرهم وذويهم جميعاً الصبر والسلوان، وأن يمنّ الله على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ مصر وأبنائها من كل سوء ويجنبهم أي مكروه.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *