“السعودية في قلوبنا” منتصف مارس القادم في بيروت

كتبت : أسماء فتحى        " رصد الوطن.
Article rating: out of 5 with ratings

“السعودية في قلوبنا” منتصف مارس القادم في بيروت

كتبت : أسماء فتحى        " رصد الوطن...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

اخبار عاجلة

“السعودية في قلوبنا” منتصف مارس القادم في بيروت

28 فبراير، 2017, 9:31 م
319
“السعودية في قلوبنا” منتصف مارس القادم في بيروت
طباعة

كتبت : أسماء فتحى

       ” رصد الوطن ” 

تحت رعاية رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري تنظم مجموعة الناقور العالمية للإستثمار برئاسة الدكتور/ علي الناقور احتفالية “السعودية في قلوبنا” منتصف شهر مارس القادم في العاصمة اللبنانية بيروت بحضور عدد من الشخصيات السياسية والإعلامية ورجال الأعمال من البلدين.
وجاءت هذه الإحتفالية تقديراً من الجمهورية اللبنانية حكومة وشعباً للمواقف السعودية، وما أظهرته هذه المواقف من أخوة بين الشعبين اللبناني والسعودي، وعرفاناً بالجهود الكبيرة للدور السعودي حكومة وشعباً تجاه الجمهورية اللبنانية اقتصادياً وسياسياً وإعلامياً واجتماعياً، وسيتم خلال هذه الإحتفالية تكريم عدد من الشخصيات السعودية منها (الإعلامية ـ الإقتصادية ـ السياسية ـ الإجتماعية) اضافة لعدد من الشخصيات النسائية (سيدات أعمال ـ سيدات مجتمع).
هذا ومن جهته صرح الدكتور/ علي الناقور رئيس مجلس ادارة مجموعة الناقور العالمية للإستثمار أن إحتفالية “السعودية في قلوبنا” تبرهن على العلاقات التاريخية التي تربط السعودية بلبنان والتي تمتد لسنوات بعيدة، كما أن العلاقات السعودية اللبنانية تعد نموذجاً فريداً في العلاقات بين الدول كون هذه العلاقات تجاوزت الأطر الرسمية والدبلوماسية وأصبحت علاقات انسانية واجتماعية بامتياز.
وأضاف الناقور أن العلاقات السعودية اللبنانية بُنيت على أساس روحية كلمة واحدة قالها الملك المؤسس، عبد العزيز آل سعود بشكل صريح وعلني لأبنائه وهي “لبنان وطنكم الثاني.”
هذا وقد أعرب الناقور عن سعادته بتنفيذ مجموعة الناقور العالمية للإستثمار لإحتفالية “السعودية في قلوبنا” هذا الحدث الهام على خارطة الاعمال الوطنية بين البلدين الشقيقين.
الجدير بالذكر أن مجموعة الناقور العالمية للإستثمار قد قامت برعاية حفل “شكراً للسعودية” الذي أقيم في العاصمة المصرية القاهرة في ديسمبر 2015 برعاية رئاسة مجلس الوزراء المصري، والذي جاء تقديراً لموقف الإعلام السعودي تجاه الوضع المصري، وما أظهره هذا الموقف من أخوة بين الشعبين المصري والسعودي، وعرفاناً بالجهود الكبيرة للإعلام السعودي بكافة أشكالة في نقل الصورة الصحيحة للأحداث بالوطن العربي.

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات