الرئيسية أخبار السفير الفرنسى : لا يمكن ان نتخلى عن مصر فى حربها ضد الارهاب

السفير الفرنسى : لا يمكن ان نتخلى عن مصر فى حربها ضد الارهاب

moda 547
السفير الفرنسى : لا يمكن ان نتخلى عن مصر فى حربها ضد الارهاب
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/ رهف ياسين
“رصـــد الــــوطــن”

 

قال السفير الفرنسى فى القاهرة، ستيفان روماتيه، إن بلاده تقدم المساندة والدعم لمصر فى محنتها الاقتصادية الحالية، مشيرا إلى أن فرنسا تسعى بقوة لتوسيع الاستثمارات فى مصر، كما شدد على الدعم الفرنسى لمصر فى حربها ضد الإرهاب قائلا ” لا يمكن ان نتخلى عن مصر فى حربها ضد الإرهاب”.

وكشف روماتييه، خلال احتفالية السفارة بالعيد القومى الفرنسى، اليوم الجمعة، عن زيارة الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، لمصر خلال الشهور القادمة وذلك فى إطار حرصه على تأكيد أهمية العلاقات التى تربط مصر وفرنسا وتعزيزها.

وقال السفير الفرنسى فى كلمته خلال الاحتفال الذى حضره وزير الدولة للإنتاج الحربى محمد العصار وطارق قابيل وزير التجارة والصناعة، إن بلاده تقف بجانب مصر بكل قوة فى حربها ضد الإرهاب، وأشار إلى التعاون الامنى الواسع بين البلدين فى مواجهة الإرهاب.

وأعرب روماتييه عن تضامن بلاده مع مصر بعد وقوع الحادث الإرهابى الذى استهدف سيارة للشرطة فى محافظة الجيزة مقدما التعازى لأهالى شهداء الشرطة. وشدد على أن بلاده لا يمكن أن تتخلى عن مصر فى حربها ضد الإرهاب، خاصة أنها عانت خلال الماضى من الإرهاب نفسه والذى راح ضحيته عشرات الضحايا .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.