الرئيسية الشارع المصري السيسى : هناك مزيد من التحسين فى المعيشة فضلا عن أن هناك مليون شقة إسكان اجتماعي

السيسى : هناك مزيد من التحسين فى المعيشة فضلا عن أن هناك مليون شقة إسكان اجتماعي

fatakat 440
السيسى : هناك مزيد من التحسين فى المعيشة فضلا عن أن هناك مليون شقة إسكان اجتماعي
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب محمد عبدالله سيد الجعفرى

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن هناك مزيدا من الخطوات لتحسين الأحوال المعيشية للبسطاء ومحدودي الدخل فضلا عن أن هناك مليون شقة إسكان اجتماعي لمليون أسرة بتكلفة 170 مليار جنيه، ومن سيتقدم للحصول على شقة سيحصل عليها إضافة إلى 175 ألف شقة لإسكان قاطني المناطق الخطيرة، يستفيد منها نحو مليون أسرة بتكلفة 17 مليار جنيه.
وأضاف في الجزء الثاني خلال حواره مع رؤساء تحرير الصحف القومية الأهرام والأخبار والجمهورية أنه يجري إنشاء 100 ألف صوبة زراعية لتوفير الغذاء توفر 500 ألف فرصة عمل ومزرعة للإنتاج الحيواني بإجمالي مليون رأس ماشية بحلول 2018 مؤكدا أن الدولة تنفذ مشروعات الإسكان بما يحفظ كبرياء مصر وأبناءها.
وقال هناك حملة توعية هذا الشهر للكشف عن حالات “فيروس سي” لعلاجها لإعلان مصر خالية منه عام 2018 مضيفا أن أحدا لم يسأل عن آلاف البسطاء العائدين من ليبيا الذين وفرت لهم المشروعات الكبرى فرصة عمل ومصدر رزق كريم والمشروعات القومية الكبرى خفضت معدل البطالة من 13,8% إلى 12,5% ورفعت معدل النمو إلى 4,5%”.
وقال: أحيى منظمات وجمعيات المجتمع المدني الوطنية التي تنفق مبالغ طائلة لمعاونة الدولة في الاهتمام بمحدودي الدخل وإنشاء العاصمة الإدارية والمدن الجديدة يحول الخلاء إلى قيمة حقيقية وسعر المتر في الصحراء من لا شيء إلى ألف جنيه كحد أدنى.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *