الرئيسية أخبار السيسي يعطى الأمر للقوات المسلحة بالتدخل لمواجهة ارتفاع الأسعار

السيسي يعطى الأمر للقوات المسلحة بالتدخل لمواجهة ارتفاع الأسعار

fatakat 474
السيسي يعطى الأمر للقوات المسلحة بالتدخل لمواجهة ارتفاع الأسعار
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت – عبير إمام عطية

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه بصدد إصدار أوامره للقوات المسلحة بالتدخل للمساعدة في مشكلة ارتفاع الأسعار خاصة فى المواد الغذائية الرئيسية، وذلك بعد إرتفاع اسعارها، وارتفاع سعر الدولار أمام الجنيه المصري .
وتساهم القوات المسلحة المصري، عن طريق جهاز الخدمة الوطنية التابع للمؤسسة العسكرية، في ضخ عدد من المواد الغذائية الاساسية والتي تزيد عن حاجة القوات المسلحة، وضخها في المجتمع المدني، لسد العجز وخفض الأسعار مقارنة بأسعارها في السوق المحلي.
ويعتبر قطاع الأمن الغذائى التابع للجهاز من أكبر القطاعات ويعمل فى مجال زراعة المحاصيل البقولية وأشجار الفاكهة والزراعات المحمية وتربية ماشية الألبان والأغنام ومناحل إنتاج العسل ومصانع منتجات الألبان بالاضافة إلى صناعة السماد العضوى والأعلاف، ويمتلك مجزراً آلياً عملاقاً.
وتعمل القوات المسلحة علي خطة نشر سيارات جاهزة ومتنقلة بكافة منتجات القوات المسلحة الفائضة عن الحاجة، في أكثر المناطق احتياجا وتكدسا بالمواطنين، وفي الميادين والشوارع الرئيسية خلال الفترات الصباحية، وخاصة في القاهرة الكبرى بمحافظتها، إلي جانب منافذ البيع الثابتة علي مستوي الجمهورية والمنتشرة بكافة المحافظات، ومفتوحة في أوقات العمل الرسمية، وتعرض أيضا كافة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *