الرئيسية اخبار الرياضة السيسي يهنئ الابطال الاولمبين المصريين لفوزهم في دورة الالعاب الاولمبية

السيسي يهنئ الابطال الاولمبين المصريين لفوزهم في دورة الالعاب الاولمبية

fatakat 1499
السيسي يهنئ الابطال الاولمبين المصريين لفوزهم في دورة الالعاب الاولمبية
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت – إبتهال العمري

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية كلمات التقدير والإعتزاز لشباب وبنات مصر المحققين لميداليات في دورة الالعاب الاولمبية .

لقد كان يقينه بقداراتهم غير محدودة عبر ثقته في عزيمتهم و إنهم كانوا قدر المسؤلية الوطنية ، و إنه سعيد بإختياره للبطلة سارة سمير ، و البطل محمد إيهاب ، و البطلة هداية ملاك ليكونوا بجواره أثناء إنطلاق عام الشباب المصري في يناير الماضي .

11
ومن جانبه أعرب المهندس هشام حطب عن سعادته لكلمات السيد رئيس الجمهورية وما لها من أثر إيجابي في مستقبل الرياضة المصرية . كما نفى هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية ما تردد عن إستقالته ، و حرص علي تكريم البطلة هداية ملاك في مقر البعثة بالبرازيل .

33

44
و منح المهندس حطب البطلة المصرية هداية ملاك الحاصلة علي الاولمبياد مكافأة فورية ” 1000 دولار” فضلاً عن تكريم الجهاز الفني للمنتخب .
كما أكد المهندس هشام عبر مدخلة تليفونية بالتلفزيون المصري يإنه فخور جداً يالبعثة المصرية التي حققت إنجاز مصري غير مسبوق .

22
و أضاف إن اللجنة الأولمبية توقعت عدد من الميداليات وحصرت تحقيقا في عدد لا يتجاوز الثمانية لاعبين وقد حقق ثلاثة من بينهم ثلاث ميداليات والبعض متهم مراكز ما بين الرابع ، و الخامس ، و السادس رغم إنهم لم يحققوا ميداليات إلا ان هذا في حد ذاته انجاز مصري لم يحدث من قبل أن تأتي النتائج وفقاً لتوقعات مدروسة محددة ولا تأتي من قبل الصدفة .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *