الشباب المصري يطلق وحدة الإنتاج الإعلامي

كتبت / سها البغدادى "رصـــــد الـــــوطـــن" أطلق مجلس الشباب المصري.
Article rating: out of 5 with ratings

الشباب المصري يطلق وحدة الإنتاج الإعلامي

كتبت / سها البغدادى "رصـــــد الـــــوطـــن" أطلق مجلس الشباب المصري...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

أخبار

الشباب المصري يطلق وحدة الإنتاج الإعلامي

19 يناير، 2018, 8:12 ص
59
الشباب المصري يطلق وحدة الإنتاج الإعلامي
طباعة
كتبت / سها البغدادى
“رصـــــد الـــــوطـــن”

أطلق مجلس الشباب المصري برئاسة محمد ممدوح وحدة الإنتاج الإعلامي لتعليم الشباب أساسيات الإعلام ومهياته وكيفية استخدام الأدوات الإعلامية الصحيحة في تطوير المجتمع المدني.
تشتمل الوحدة على عدة أقسام:-
تعليم الفيديو من حيث التصوير والمونتاج والإخراج وكل ما يحتاجه لإنتاج عمل فني جيد، والصحافة بأشكالها التقليدي والإلكتروني وصحافة الفيديو، الإذاعة وكيفية إعداد البرامج الإذاعية والتعامل مع الميكرفون.
قالت نهى أمين رئيس وحدة الإنتاج الإعلامي لمجلس الشباب المصري إن الوحدة خطوة إعلامية كبيرة سوف تعمل على إعداد شاب إعلامي ذو ثقافة إعلامية واسعة.
وأضافت إن شهر فبراير القادم سوف يكون شهر إعلامي عن طريق عمل دورات تدريبية لتعليم المتدربين بالوحدة ما يحتاجوا إليه من تصوير وصحافة وإذاعة وهكذا، وسوف يتم البدء في تصوير عدة أفلام قصيرة وبرامج منها برنامج Mambo لتبادل الثقافات الافريقية وبرنامج كايزن التغيير المستمر لحث الشباب على التغيير والتقدم والتطور في شتى جوانب الحياة وبرنامج كبسولة علمية لمناقشة وعرض الإختراعات العلمية وبرنامج سلفي سكتش الذي أطلق حملة (صورهم وأفضحهم) لكشف الفساد في الأماكن المختلفة وذلك عن طريق تصوير العناصر الفاسدة أثناء تلقي الرشوة من المواطنين أو القيام بأي أفعال من هذه النوعية.

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات