الشتاء.. فصل الأناقة والبساطة والإبداع بتوقيع مصممة الأزياء “هبه الزمر”

كتب / أحمد العزبي "رصــــد الــــوطـن" تتسم الموضة النسائية في.
Article rating: out of 5 with ratings

الشتاء.. فصل الأناقة والبساطة والإبداع بتوقيع مصممة الأزياء “هبه الزمر”

كتب / أحمد العزبي "رصــــد الــــوطـن" تتسم الموضة النسائية في...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

المرأة

الشتاء.. فصل الأناقة والبساطة والإبداع بتوقيع مصممة الأزياء “هبه الزمر”

21 ديسمبر، 2017, 4:09 م
1345
الشتاء.. فصل الأناقة والبساطة والإبداع بتوقيع مصممة الأزياء “هبه الزمر”
طباعة
كتب / أحمد العزبي
“رصــــد الــــوطـن”

تتسم الموضة النسائية في خريف/شتاء 2017/2018 بالجاذبية، حيث إنها تعول على الألوان الزاهية، كالأحمر والوردي والألوان الميتالك البراقة، والخامات اللامعة اللافتة للأنظار، مثل الفينيل واللوريكس، وذلك لتكسر كآبة الأجواء السائدة في هذا الوقت من العام.

فإن الموضة النسائية في خريف/شتاء 2017/2018 تزهو باللون الأحمر بدءاً من الدرجات الصارخة والساطعة وصولاً إلى الدرجات الدافئة والترابية ،كما أن الوردي يضفي لمسة رقة وأنوثة على الموضة هذا الموسم، سواء الوردي الباستيلي الناعم بلون البودرة أو الوردي الصارخ. بالأضافة إلى  إن الألوان الميتالك البراقة، مثل الذهبي والفضي، تضفي لمسة أناقة وفخامة على موضة الخريف، خاصة مع القطع ذات القصّات البسيطة.

 يزين الأخضر موضة الخريف هذا الموسم، بدءاً من أخضر الزجاجات وصولاً إلى الأخضر الداكن بلون شجرة التنوب، ويتم تنسيقه مع الرمادي بصفة خاصة للحصول على إطلالة أنيقة ورصينة. كما تشهد الدرجات الترابية رواجاً كبيراً هذا الموسم، مثل البيج والجملي.

بمناسبة اقتراب فصل الشتاء نستعدُّ لتجهيز دولابنا الشتوى، وبما أن كل موسم مقبل يبدأ بصيحات جديدة، تُسارع جميع السيدات إلى اختيار الأزياء التى تحمل هذه الصيحات، سواء كانت بالألوان أو التصاميم، فتُصبح المرأة محطَّ أنظار الجميع بإطلالاتها الأنيقة.

تتميز الملابس الشتوى بالأناقة والفخامة التي تضفيها على الفتيات، ما يدفعهن لمتابعة موضة الشتوى باستمرار لمعرفة كل ما هو جديد بها.

وتقدم الصور التالية مجموعة من أحدث تصميمات الأزياء الشتوية في شتاء 2018، لمصممة الأزياء هبه الزمر، التي تميزت بالبساطة والرقى وتنوعت الأزياء لتناسب جميع الأذواق بتألق الموديل المتميزة “بوسى الباز “ وعدسات العزبي جروب 

وتقول هبه الزمر: إنها استخدمت الجلد والفرو والقطيفة بأنواعها في التصميمات وقامت بعمل تداخل للخامات في التصميم الواحد، حيث اعتمدت البساطة سواء في الأزياء أو الحقائب

وعن مجموعتها تقول “هبه الزمر” تتميز بالدقة فى إضفاء الطابع المصرى والمعايير الدولية لبيوت الأزياء العالمية، لنجد معظم القطع المحلية مستوحاة من الملابس المستوردة والعكس.

وتمتاز المجموعة بالألوان الدافئة الممتزجة مع اللون الأبيض و”البيج”، لتعطى لوحة من الألوان غير العادية على الجاكت، لتعكس تميز الفتاة العصرية وتحمل مزيجا ثقافيا متفردا لها، دون الجرى وراء صيحات عالمية لا تليق بها.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات