الرئيسية الشارع المصري الشرطة النسائية تتوعد المتحرشين : اللى هيقرب من واحدة مكانه السجن

الشرطة النسائية تتوعد المتحرشين : اللى هيقرب من واحدة مكانه السجن

fatakat 912
الشرطة النسائية تتوعد المتحرشين : اللى هيقرب من واحدة مكانه السجن
واتساب ماسنجر تلجرام
متابعة – مجدى سليمان

أنهى قسم العنف ضد المرأة بوزارة الداخلية استعداده لتأمين احتفالات عيد الأضحى المبارك، حيث تم وضع خطط أمنية ترتكز على عدة محاور، أبرزها الانتشار الشرطى للعناصر النسائية بمحيط دور السينما والمتنزهات، وتفعيل غرف العمليات لتلقى الشكاوى والبلاغات من السيدات وسرعة التعامل معها.

 

وتم رفع حالة الطوارئ لتلقى أى بلاغات من السيدات والفتيات على أرقام “0112697722، 0112677333، 0112697744” والشكاوى المكتوبة على فاكس “27927189”، وسرعة التحرك لفحص هذه البلاغات والتدخل السريع لمواجهة المتحرشين.

 

وتوزع عدد من الضابطات كميات من الورود على المواطنين، فضلاً عن توزيع الشيكولاتة والهدايا على الأطفال بالمتنزهات والحدائق العامة.

 

وشددت الشرطة النسائية على الفتيات والسيدات، سرعة الإبلاغ عن المتحرشين، ومقاومة المتحرش بقوة وتجنب السير فى الطرق المظلمة، وعدم ركوب الفتاة أو السيدة بالمقعد الأمام بالتاكسى إذا كانت بمفردها، وأن تسير الفتيات فى مجموعات أفضل بكثير من سير الفتاة بمفردها.

 

وأكدت الشرطة النسائية، أنه يقع على عاتقها حماية السيدات من المتحرشين، وخلق مناخ طيب لهن حتى يستمتعن بالعيد، وأن من يتحرش بالفتيات مصيره السجن، وأن هناك تنسيقا مشتركا بين وحدة مكافحة العنف ضد المرأة وعدد من الحركات والجمعيات المناهضة للتحرش أبرزها “امسك متحرش”

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *