الرئيسية اخبار عاجلة الشهابى يطالب الأجهزة الرقابية بمكافحة الفساد المستشرى فى الوزرات والمؤسسات

الشهابى يطالب الأجهزة الرقابية بمكافحة الفساد المستشرى فى الوزرات والمؤسسات

moda 1363
الشهابى يطالب الأجهزة الرقابية بمكافحة الفساد المستشرى فى الوزرات والمؤسسات
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب :- أحمد حمدى

طالب الاستاذ ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل الديمقراطى المسؤولين فى الدولة من رئيس الوزراء والوزراء ورئيس مجلس النواب ووكيلى المجلس والنواب ورؤساء الشركات القابضة ورؤساء المؤسسات والأجهزة ورؤساء البنوك بأن يعيشوا الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد بأن يبتعدوا عن الإنفاق السفيه وغير الضرورى أن يستخدموا الشركة الوطنية مصر للطيران فى تنقلاتهم الخارجية وفى مقاعد الدرجة الاقتصادية وان يقللوا من عدد اعضاء الوفد المسافر معهم إلى أقصى درجة ممكنة وان يتخذوا من الرئيس السيسى قدوة لهم ويتنازلوا لصالح سد العجز فى الموازنة العامة للدولة عن نصف رواتبهم وبدلاتهم.
وقال الشهابى أن الرئيس طلب أكثر من بالتبرع وبترشيد الإنفاق لك تمر البلاد من الأزمة الاقتصادية الخانقة ولكن لا أحد من مسؤول الدولة يتجاوب وكان الرئيس يؤذن فى مالطة كما يقول المثل.
وأكد رئيس حزب الجيل أنه سبق وأن طالب رئيس مجلس النواب والوكيلين بالتبرع بنصف ما يتقاضونه لصندوق تحيا مصر اقتداء بالرئيس ولكنهم عملوا أذن من طين وأخرى من عجين.
ودعا الشهابى الأجهزة الرقابية بمكافحة الفساد المستشرى فى الوزرات والمؤسسات وطالب مصلحة الضرائب بمطاردة رجال المال المتهربين من سداد الضرائب المستحقة عليهم وأكد الشهابى قدرتنا على التصدى للأزمة والنهوض بالبلاد وتنميتها شريطة أن يتكاتف الجميع بحيث يكون العمل المخلص الجاد هو عقيدة كل المصريين وشعارهم .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *