الرئيسية أخبار الصيف..فصل الأناقة والموضة بلمسات فرنسية بتوقيع مصممة الأزياء “حنان آغا”

الصيف..فصل الأناقة والموضة بلمسات فرنسية بتوقيع مصممة الأزياء “حنان آغا”

moda 1901
الصيف..فصل الأناقة والموضة بلمسات فرنسية بتوقيع مصممة الأزياء “حنان آغا”
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي 
“رصـــــد الــــوطــــن”

من كل شيء تستلهم أزياءها، من الطبيعة والضوء والفن، وهي أشياء تساعدها في رسم تصاميمها المختلفة فساتينها وتصاميمها  الخلابة جعلت اسمها يلمع سريعا فى عالم الموضة والأزياء ، ارتدت تصاميمه العديد من النجمات بتواضعها الجم ، و تعاونها الشديد  فهى مصممة الأزياء حـــنـــــان آغـــا  .

بخطوات ثابتة وخيوط تعرف كل ماتحتاجه المرأة فى فصل الصيف مع ارتفاع  درجة الحرارة   تحتاج الفتيات إلى التجديد من ملابسهن واتباع أحدث الخطوط التى تحاكى هذا الطقس للحفاظ على المظهر الجذاب التى ظهرت به مع بداية العام، لذلك تقدم مصممة الأزياء  حنان آغا ، مجموعة من أحدث تصميماتها التى تلائم الجو

وتميزت مجموعة الشتاء لــ” حنان آغا “ بإختيار الألوان الصيفية  الجذابة أبرزها اللون الأحمر عشق النساء لتبدو حواء فى أبهى إطلالتها مع تصميم رائع ومميز .وتبقى طريقة كل امرأة في ارتداء الأزياء إحدى أسرار نجاح التصاميم.

التميز والتفرد هما فلسفتها الخاصة في تصميم الأزياء، وهو ما يضمن لكل موديل أو امرأة ملامح جمالية خاصة بلمسات عصرية تتناغم مع التصميمات العالمية فتبرز أناقة المراة  وتؤكد على تفردها، مع مراعاة اختلاف الأذواق الذي يثري عالم التصميم بالابتكار والإبداع.

برعت في الرسم على القماش وتعلمت كيفية المزج بين الخامات المختلفة، من ثم طوعت كل هذه المعارف لابتكار تصاميم فريدة لا تشبه سوى شخصيتها وأحلامها وطموحاتها.

فتقدم للمرأة تصاميمَ أشبه بتحفٍ فنيّة منحوتة بعناصر الطبيعة. فعالم جمال المرأة واسع ومحيّر، تتوه به النساء بحثا عن العديد من المعلومات والنصائح والآراء

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.