الضابط ” مصطفى عبدالفتاح ” كل الشكر والتقدير لرجال الشرطة الأوفياء لوطنهم

كتب / أحمد العزبي  "رصــــد الــــوطــن" يعتبر الأمن حاجة أساسية.
Article rating: out of 5 with ratings

الضابط ” مصطفى عبدالفتاح ” كل الشكر والتقدير لرجال الشرطة الأوفياء لوطنهم

كتب / أحمد العزبي  "رصــــد الــــوطــن" يعتبر الأمن حاجة أساسية...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

أخبار

الضابط ” مصطفى عبدالفتاح ” كل الشكر والتقدير لرجال الشرطة الأوفياء لوطنهم

1 يوليو، 2017, 5:29 م
317
الضابط ” مصطفى عبدالفتاح ” كل الشكر والتقدير لرجال الشرطة الأوفياء لوطنهم
طباعة
كتب / أحمد العزبي 
“رصــــد الــــوطــن”

يعتبر الأمن حاجة أساسية للأفراد ،كما هو ضرورة من ضرورات بناء و تطور المجتمع و صمام أمان لبقائه، و مرتكز أساسي من مرتكزات تشييد الحضارة ، فلا أمن بلا استقرار و لا حضارة بلا أمن ، و لا يتحقق الأمن إلا في الحالة التي يكون فيها العقل الفردي و الحس الجماعي خاليا من أي شعور بالتهديد للسلامة و الاستقرار ، فالإنسان يستشعر منذ ولادته حاجته إلى الاستقرار بصورة غريزية و لا يهدأ باله إلا إذا شعر بالأمان والاطمئنان”

فرجال الشرطة هم آمان البلد فلولاهم لكان القوي يأكل الضعيف فهم أساس النظام و أساس الآمان فهم يسهرون على راحتنا في الوقت الذي نحن نكون به نيام .

الامن والامان هو شيئ يطمح كل شخص ان يعيش فيه مطمئنا على نفسه واولاده وماله وهدا شيئ يرغب فيه كل سكان العالــم ، لهذا انشئت ادارات الامن لذى جميع الدول لتؤمن حياة مواطينيــها .

انهم آمان البلد فلولاهم لكان القوي يأكل الضعيف فهم اساس النظام واساس الآمان فهم يسهرون على راحتنا في الوقت الذي نحن نكون به نيام

 بكل الشكر والتقدير إلى رجال الشرطة  على ما يبذلوا من جهد وتعب من أجل حماية امن المحافظة وإظهار الحقائق وخاصة الجهد المبذول الضابط مصطفى عبد الفتاح ببورسعيد  فلهم منها كل الشكر والتقدير

نعلم جميعاً أن الشكر واجب، فإنك لو أنقذت حياة شخص ما فإنك تنتظر منه الشكر. لكن رجال الشرطة الذين يضحون بأرواحهم لا ينتظرون الشكر، لأنهم يعلموا جميعاً أن هذا عملهم وواجبهم تجاه الوطن وشعبهم، إذاً فهم شرفاء الوطن والمهنة.

وعلينا أن نتوجه بخالص الحب والشكر والامتنان والعرفان لرجال الشرطة فى عيدهم، ونتوجه بقلوبنا وأيدينا للدعاء لهم فى أن يوفقهم ويحفظهم الله لحفظ أمن مصرنا الحبيبة.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات