الرئيسية اخبار عاجلة الطالبة المتفوقة ” نوران القاضي” الثانية علي محافظة بورسعيد في الثانوية العامة : أمي وعائلتي سر تفوقي

الطالبة المتفوقة ” نوران القاضي” الثانية علي محافظة بورسعيد في الثانوية العامة : أمي وعائلتي سر تفوقي

moda 3463
الطالبة المتفوقة ” نوران القاضي” الثانية علي محافظة بورسعيد في الثانوية العامة : أمي وعائلتي سر تفوقي
واتساب ماسنجر تلجرام

كتبت منال محمد الغراز

شبكة وجريدة رصد الوطن

الطالبة البورسعيدية ” نوران احمد عبد المنعم القاضي ” الحاصلة علي المركز الاول علي مستوي مدرسة بورسعيد التجريبية الرسمية للغات وقطاع ادارة شمال التعليمية والمركز الثاني علي مستوي محافظة بورسعيد بمجموع 99.63% في الثانوية العامة للعام الدراسي 2015_2016 تتحدث عن سر تفوقها وحصولها علي هذا المركز وعن هواياتها واحلامها. ..

 

فعن أسباب تفوقها تقول الطالبة ” نوران القاضى” عاهدت نفسي منذ أول يوم في الثانوية العامة أن أركز فى مذاكرتي فقط وتركت كل مايشغلني عن المذاكرة ، وأدين بالفضل لأمي فهي التي وقفت بجانبي وكانت تساعدني في المذاكرة ولولاها ماحققت هذا المركز حيث كانت تقوم بالحصول على الأسئلة من المواقع وحلها ومتابعة مذاكرتي لها ، بذلت الجهد الكثير معي بحق، كما وكان والدي واخوتي يشجعوني وكانوا يوفرون لي أسباب المذاكرة والتفوق .

 

وعن هواياتها تقول ” نوران ” أهوى القراءة وخاصة الكتب الدينية وأحب أن اتعمق في ديني وانا دائمة السؤال فيمن حولي حول مبادئ ديننا العظيم وأحب الكمبيوتر وبرامجه وكل ماينمي الفكر ، وهذا لايمنع اني ككل البنات فى سني أهوى الموضة وارتداء أحدث الملابس.

 

وعن امنياتها تتمني ” نوران ” أن تلتحق بكلية طب الأسنان وان تصبح أستاذة بها ، وقد كانت تتمني أن تلتحق بكلية الطب ولكن بناء علي نصيحة أهلها فهي تفضل أن تلتحق بكلية تحقق فيها ذاتها وفي نفس الوقت مناسبة للبنات علي حد قولها .

 

ورصد الوطن تتمني للطالبة ” نوران احمد عبد المنعم القاضي ” مزيد من النجاح والتفوق وان تحقق كل امنياتها في حياتها العلمية والعملية .

 

 

FB_IMG_1469504770970FB_IMG_1469504765286

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *