الرئيسية حوادث الطفل الناجى من غرق توك توك بالبحيرة: شوفت صحابى بيموتوا ومعرفتش أنقذهم.

الطفل الناجى من غرق توك توك بالبحيرة: شوفت صحابى بيموتوا ومعرفتش أنقذهم.

moda 725
الطفل الناجى من غرق توك توك بالبحيرة: شوفت صحابى بيموتوا ومعرفتش أنقذهم.
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت:ياسمين محمد
“رصـــد الــــوطــن”

خيمت حالة من الحزن الشديد على قرية مرسى بلبع التابعة لمركز دمنهور بالبحيرة، بعد سقوط 8 تلاميذ من أهالى القرية فى ترعة المحمودية إثر انقلاب “توك توك” بهما مساء أمس، ما أسفر عن مصر 7 أطفال، فيما تم إنقاذ طفل واحد، حيث طالب أهالى القرية بتوفير وسائل مواصلات آمنة لنقل التلاميذ، كما طالبوا بتوسعة الطريق وإزالة التعديات على جوانبه.

وفى تعليقه على الواقعة، قال يوسف حمادة عقل الطفل الوحيد الذى نجا من الحادث أن سبب الحادث هو رجوع الـ”توك توك” إلى الخلف ليسقط بكل من فيه فى الترعة”.

وأوضح عقل أن أحد الأهالى هو من أنقذه من مياه الترعة وهو يصارع الموت، مضيفًا: “مبسوط أنى طلعت حى، بس زعلان على صحابى اللى شوفتهم وهما بيموتوا وحاولت أنى أنقذهم بس معرفتش”.

وقد شيع امس، الآلاف من قرية مرسى بلبع التابعة لمركز دمنهور بالبحيرة جثامين تلاميذ مدرسة الزاوية الابتدائية الذين لقوا مصرعهم فى حادث انقلاب توك توك بترعة المحمودية، أمام عزبة شبعان التابعة لمركز دمنهور.

كانت قرية زاوية غزال التابعة لمركز دمنهور بالبحيرة شهدت حادثة مؤسفة راح ضحيتها 7 تلاميذ بمدرسة مجمعة زاوية غزال الابتدائية التابعة إثر حادث انقلاب دراجة بخارية بترعة المحمودية أمام عزبة شبعان التابعة لمركز دمنهور.وأسفر الحادث عن مصرع كل من:”ملك يسرى حسن، وحبيبة إبراهيم محمود، وأميرة إبراهيم محمود، ملك المرشدى، ويارا عماد جمعة، ويوسف حمادة جمعة، وملك فتحى السعدى”، وتم نقل الجثث لمشرحة مستشفى دمنهور العام.من جانبها قررت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، قبل قليل، صرف 5 آلاف جنيه إعانة عاجلة لكل أسرة تلميذ متوفى بالحادث، موجهة بسرعة استخراج التصاريح الخاصة بدفن جثامين الضحايا .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.