الرئيسية أخبار محمد السبكي وخالد يوسف وعلي جابر ورامي عياش يسلطو الأضواء عليهم في مواقف محرجة

محمد السبكي وخالد يوسف وعلي جابر ورامي عياش يسلطو الأضواء عليهم في مواقف محرجة

moda 2120
محمد السبكي وخالد يوسف وعلي جابر ورامي عياش يسلطو الأضواء عليهم في مواقف محرجة
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / حسام صلاح
“رصـــد الـــوطــن”

يحرص الفنانون دائمًا في المناسبات العامة على الحفاظ على مظهرهم العام، حيث نجدهم جميعًا يتصرفون ويتحدثون بحسابات دقيقة، ويحاولون الظهور بشكل لائق أمام الجميع، إلا أن ثمة نظرة عابرة بعيدًا عن الكاميرات -تمر بسلام بالنسبة لهم- تضعهم في العديد من المواقف المحرجة، حيث تقف الكاميرات لهم بالمرصاد.
عانى بعض الفنانين من تلك المواقف بسبب بعض الصور التي تنتشر لهم عبر الصحافة والإعلام، ومؤخرًا مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما أنها ترصد إحدى النظرات العابرة التي تضيع كل المجهود الذي بُذل للظهور بشكل لائق بهم.
ولنا في بعض الصور خير مثال، ولعل أشهرها صورة المنتج محمد السبكي للفنانة نرمين الفقي، أو نظرة الإعلامي علي جابر للفنانة إليسا التي أثارت لغطًا كبيرًا وقتها، وهذا على المستوى العربي.
ونستعرض خلال التقرير التالي، أبرز تلك الصور التي رصدت تلك النظرات الـ”خبيثة” للفنانين في مناسبات عامة.
1- محمد السبكي
أثناء التقاط صورة للمنتج محمد السبكي بجوار الفنانة نرمين الفقي في حفل توقيع عقد الوكالة الحصرية بين شركة “برومو ميديا” وشبكة تليفزيون “الحياة” في ديسمبر الماضي بفندق مينا هاوس، لوحظ السبكى يختلس النظر للفنانة بشكل أثار سخرية الجميع وقتها.
وانتشرت تلك الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليعلق عليها العديد من رواد “تويتر وفيسبوك” بشكل ساخر، لتصبح أيقونة لصور الـ”كوميكس” على فيسبوك
2- رامي عياش وهيفاء وهبي
رصدت الكاميرات التي كانت حاضرة في العرض الخاص لفيلم “حلاوة روح” بلبنان، والتي كانت تقوم ببطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، نظرات “خلسة” للفنان رامي عياش لبطلة الفيلم، والتي كانت تجلس بجانبه داخل قاعة العرض.
الصورة تم تداولها على نطاق واسع، وسخرت منها بعض وسائل الإعلام آنذاك، إلا أن عياش لم يعط للأمر قيمة ولم يعلق أيضًا على ما طاله عقب انتشار الصورة.
3 – المطربة إليسا والإعلامي علي جابر
ظهرت صورة للإعلامي اللبناني علي جابر، وهو يقوم باختلاس النظر إلى الفنانة اللبنانية إليسا أثناء حضورهما مهرجان الـ”BIAF”.
وتسببت الصورة في غضب شديد من معجبي النجمة اللبنانية، كما ترددت أقاويل باستياء “إليسا” من الموقف بعد مشاهدتها للصور، إلا أن بعض الحاضرين بالحفل أكدوا -عقب تفاقم الأزمة- أن جابر لم يقصد الأمر ولكنه جاء مصادفة.
ودفع هذا الأمر الفنانة اللبنانية للرد عليه بشكل غير مباشر، بعدما خرجت وأكدت في تصريحات صحفية أنه لا وجود لأية أزمات بينها وبينه الإعلام اللبناني، وأنها تراه أفضل عضو لجنة تحكيم ببرامج المسابقات الغنائية
4- خالد يوسف وغادة عبد الرازق
تداول رواد موقعي التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك، صورة للمخرج خالد يوسف وهو يختلس النظر للفنانة غادة عبد الرازق، إلا أن الصورة لم تكن بالوضوح الكافي للتحقق من الأمر.
وأثارت الصورة لغطًا كبيرًا بين جمهور “يوسف وغادة”، حيث أكد البعض أن الصورة تؤكد بالفعل اختلاس المخرج الكبير لبعض النظرات، بينما نفى البعض الآخر الأمر، وشددوا على أنها مجرد خدعة من الكاميرا.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *