العثور على جثة مجهولة الهوية طافية على المياة بكفر الشيخ

كتبت: سوزان هاشم "رصــــد الـــوطــن"   ‎كان اللواء أحمد صالح،.
Article rating: out of 5 with ratings

العثور على جثة مجهولة الهوية طافية على المياة بكفر الشيخ

كتبت: سوزان هاشم "رصــــد الـــوطــن"   ‎كان اللواء أحمد صالح،...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

حوادث

العثور على جثة مجهولة الهوية طافية على المياة بكفر الشيخ

9 سبتمبر، 2017, 10:55 م
364
العثور على جثة مجهولة الهوية طافية على المياة بكفر الشيخ
طباعة
كتبت: سوزان هاشم
“رصــــد الـــوطــن”

 

‎كان اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغ من لمركز البرلس بالعثور على جثة طافية بمياه البحر المتوسط أمام قرية البنائين.
‎وعلى الفور أنتقل العقيد توفيق جاد، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، والرائد محمد أبو الخير، رئيس مباحث مركز البرلس، لموقع البلاغ وتبين انتشال الجثة بمعرفة الأهالي.

‎وتبين من المعاينة الأولية إن الجثة لذكر في العقد الرابع من العمر، به عدة جروح بالرقبة من الناحية اليسري، وجرح بالبطن من الناحية اليسري، ويرتدي كامل ملابسه وهي عبارة عن ” برمودا جينز أزرق اللون،عاريًا من النصف العلوي، حافي القدمين، وله ذقن محددة بدون شارب، ولم يتعرف عليها أحد من أهالي المنطقة، ولا يحمل أي أوراق خاصة بإثبات شخصيته وقد تم نقل الجثة لمشرحة مستشفي بلطيم المركزي، وأتخذت جميع إجراءات النشر عن الجثة بأوصافها وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم برقم 5277 إداري مركز البرلس لسنة 2017م، وبالعرض على النيابة كلفت المباحث الجنائيه بمديره امن المحافظة بسرعة تكثيف جهودها لكشف هوية صاحب الجثمان وأمرت بانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات