العطش يبدأ بفايد بالإسماعيلية

سادت حالة من الغضب الشديد بين أهالي منطقة الإصلاح الزراعى.
Article rating: out of 5 with ratings

العطش يبدأ بفايد بالإسماعيلية

سادت حالة من الغضب الشديد بين أهالي منطقة الإصلاح الزراعى...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

اخبار عاجلة

العطش يبدأ بفايد بالإسماعيلية

13 مارس، 2016, 1:55 م
116
العطش يبدأ بفايد بالإسماعيلية
طباعة

سادت حالة من الغضب الشديد بين أهالي منطقة الإصلاح الزراعى وأم عروج والفوضلة وأبوصيام وعزبة أبوشلبى التابعة لمركز فايد بمحافظة الإسماعيلية ؛ بسبب استمرار انقطاع مياه الشرب أربعة أيام متتالية وتجاهل المسئولين لهم.

وتقدم الأهالي بشكاوى لشركة المياه والوحدة المحلية، والتي لم تهتم بالأمر، وأكد عدد من سكان القرية أن المياه منقطعة منذ أربعة أيام، وأنهم توجهوا لشركة المياه ووحدة الصيانة بالقرية؛ للتدخل وإصلاح العطل، إلا أن الموظفين قالوا إن محطة السوق بها عطل وبسؤالهم عن موعد إصلاحها قالوا لهم “سيبوها على الله”.

وقال ابراهيم أحمد السندباد من الأهالى “اشتكينا لكل المسئولين بدءًا من رئيس الوحدة المحلية لقرية سرابيوم ومدير مياه الشرب بالمركز، ولم يعرنا أحد منهم اهتمامًا”، مشيرًا إلى أن مشكلة انقطاع مياه الشرب أصبحت هى أساس كل مشاكلهم، مطالبًا المحافظ بإيجاد حل فوري لها ومحاسبة مسئولى الوحدة المحلية.

وطالب الأهالى تدخل محافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر وإنقاذ العزب من العطش جراء تجاهل المسئولين بالوحدة المحلية لمواطنى القرية.

947942ac97f041989b03e47a4eb8c50f

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات