الرئيسية أخبار الغربية الأن : أمطار غزيرة تضرب معظم المناطق

الغربية الأن : أمطار غزيرة تضرب معظم المناطق

moda 2391
الغربية الأن : أمطار غزيرة تضرب معظم المناطق
واتساب ماسنجر تلجرام
الغربية – محمد شفيق
“رصـــــد الـــــوطــن”

تساقطت الأمطار بغزارة علي معظم أنحاء محافظة الغربية الأن مصحوبة بإنخفاضًا شديدًا في درجات الحرارة مما أدي إلى تراكم المياه بالشوارع الرئيسية والميادين وحدوث حالة من الشلل في حركة المرور فيما خلت الشوارع من المارة.

وأصدر محافظ الغربية أحمد ضيف صقر تعليماته لرؤساء المدن والأحياء بضرورة إزالة مياه الأمطار الراكدة من خلال أجهزة النظافة وتكثيف تواجد سيارات الإسعاف على الطرق السريعة تحسبًا لوقوع أي حوادث.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يستمر غدا” الجمعة تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط للأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وسيناء وحلايب كما تنشط الرياح الشمالية الغربية على لسواحل الشمالية والمناطق المكشوفة وعلى البحر المتوسط مما يؤدي إلى استمرار اضطراب الملاحة البحرية هناك ليسود طقس مائل للبرودة على كافة الأنحاء مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدا على محافظات ومدن مصر :
القاهرة 12/ 19 -الإسكندرية 14/ 19 -الإسماعيلية 10/ 19 -السويس 11/ 20 -الغردقة 14/21 -شرم الشيخ 17/20 -الأقصر 13 / 22 -أسوان 14 /23 -شلاتين 16 /21 -حلايب 17/20 -الوادى الجديد 10 /21 -قنا 11/21 -السلوم 9 / 18 .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *