الرئيسية أخبار الفنانة “جوليا“ تتألق بسحرها الجذاب و شكل أنثوي رقيق بأحدث جلسة تصوير لها

الفنانة “جوليا“ تتألق بسحرها الجذاب و شكل أنثوي رقيق بأحدث جلسة تصوير لها

moda 5651
الفنانة “جوليا“ تتألق بسحرها الجذاب و شكل أنثوي رقيق بأحدث جلسة تصوير لها
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي
“رصــــد الــــوطــن”

تأتينا الاحلام أفكار مجرده لا سبل إليها بعضها يقود بعضه وبعض الأحلام لا تأتى كما نريد بل تأتى وفق تدابير الله فعثرت بحلمها فشقت الطريق لعلها تجده فى ثناياه وحدث ما تمنت وكثير من التفاصيل مع الجميله الفنانة “جوليا”

تألقت  الفنانة ” جوليا” بسحرها الجذاب فى أحدث جلسة تصوير لها بإطلالة راقية  يخطف بها الأنظار. فهى ذات  الملامح الناعمة و المنسجمة مع شخصيّتها الهادئة فهى دائما تفاجئ محبيها بعدة لوكات جديدة مع جلسات التصوير نظراً لما تُضفيه على إطلالتها من جاذبيّةٍ وأناقة لا مثيل لها.

تظهر الفنانة “جوليا “ كأنها انثى استثنــــــائـــــــيه ،نصفها كبرياء ونصفي الأخر شموخ ، فقط تضع بصمتها فى أحدث جلسة تصوير لها . استطاعت “جوليا” أن تخطف الأنظار فى هذة الجلسة ، فتظهرت بالطابع الأنثوى الجذَّاب والمثيرة  فكان لماكياج عينيها التميّز  مع إتباعها المكياج الكلاسيكى الذي منحها إطلالة جذابة ،فكان لخبيرة التجميل هند كمال بصمة واضحة استطاعت بأناملها السحرية أن تضع لمستها ناعمة التى يملؤها الرقي والسحر فى جلسة التصوير .

فالتصوير لغة خاصة بها، فكل عدسة تساهم في إيصال “إحساس” معين للمشاهد، كما أنها تلعب دوراً أساسياً في إحساس المشاهد بالعمق فتألقت “جوليا” أفضل عدسات  للعزبي جروب .

والجدير بالذكر أن الفنانة جوليا شاركت فى الكثير من الفيديو كليبات فى الفترة الأخيرة .

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.