الفيسبوك يعيد رضيعًا إلى حضن أمه

كتبت:بسمة ابو النجا "رصــــد الــــوطــن" حالة من الغضب والهلع عاشتها.
Article rating: out of 5 with ratings

الفيسبوك يعيد رضيعًا إلى حضن أمه

كتبت:بسمة ابو النجا "رصــــد الــــوطــن" حالة من الغضب والهلع عاشتها...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

فيس بوك و تويتر

الفيسبوك يعيد رضيعًا إلى حضن أمه

16 ديسمبر، 2017, 7:04 م
124
الفيسبوك يعيد رضيعًا إلى حضن أمه
طباعة
كتبت:بسمة ابو النجا
“رصــــد الــــوطــن”

حالة من الغضب والهلع عاشتها الأمهات من مشتركي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تضامنًا مع “آية علي أحمد”، التي حمل طفلها حديث الولادة اسمها فوق معصمه، كشهادة النسب الوحيدة إلي الدنيا.

“أخي وجد هذا الطفل عند كايروفيستيفال.. ساعدوه ليعود لأمه” هكذا كتبت “أمنية سيد”على واحد من “جروبات” الفيسبوك، والتي تضم أكثر من مليون عضو من النساء والبنات، حكت أمنية ما حدث في استغاثة مصحوبة بصورة الطفل الذي لا أحد يعلم اسمه، علي أمل أن تصل صورته إلي أمه أو أحد من أهله، فيتعرف عليه قبل أن يوضع نزيل في دور الأيتام، فقالت “وجد أخي تاكسي توقف بالقرب من كايروفيستيفال وألقي بشيء، حين وصل إليه وجده طفلا حديث الولادة، فأخذه وأبلغ قسم شرطة التجمع الخامس”.

الصدفة التي وهبها الله إلي ذلك الطفل الذي لا حول له، كانت كفيلة بتغيير قدره وإعادته مرة أخرى إلي حضن أمه، فرأت “تقى خلف” الطالبة بالفرقه السادسة بكلية طب جامعة الأزهر، الصورة وسرعان ما تعرفت عليه.

تقول “تقي” يحرص زوجي محمد علي نافذ، طبيب النساء والتوليد، علي أخذ صورة مع كل طفل يولد على يده ويرسل الصورة لي لأشاركه الفرحة، وكان الطفل هو آخر صورة أرسلها لي، فاتصلت به وبالفعل اتصل بدوره بإدارة المستشفي التي تواصلت من خلال بيانات الأم المسجلة لحظة دخولها المستشفي، والتي تواصلت هي أيضا مع قسم التجمع الخامس واستطاعت أن تستعيد طفلها.

لا تعرف تقى، حقيقة ما حدث وكيف تم الخطف؟ لكنها علمت من أحد أقارب الأم، أن “سلفتها” زوجة أخ زوجها، كانت علي خلاف معها، وأوصت أحدا بخطف الطفل عقب خروجهم من المستشفي لتنتقم منها.

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات