الرئيسية عربي وعالمي القبض على أخطر تشكيل عصابى منفصل تخصص لسرقه العمالة الوافده وحقائب النساء بالسعوديه

القبض على أخطر تشكيل عصابى منفصل تخصص لسرقه العمالة الوافده وحقائب النساء بالسعوديه

moda 643
القبض على أخطر تشكيل عصابى منفصل تخصص لسرقه العمالة الوافده وحقائب النساء بالسعوديه
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت : سوزان هاشم
“رصــــــد الــــوطــن”

استمرارًا لجهود الشرطه السعوديه الحثيثة في التصدي لجرائم السلب والسرقة فقد تمكنت شرطة منطقة الرياض، بالسعوديه من ضبط اخطر تشكيل عصابى منفصل، مكون من 14 متهمًا، لتورطهم في اقتحام سكن العمالة الوافدة من العزاب، وسلب ما بحوزتهم من مبالغ مالية ومقتنيات شخصية، تحت تهديد السلاح، وتكسير زجاج المركبات أثناء توقفها، وسرقة ما بداخلها ونشل الحقائب النسائية.

وأكد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، أنه تمكنت الأجهزة الأمنية بشرطة المنطقة من الإطاحة بتشكيليين عصابيين منفصلين عن بعضهما البعض مكونين من 14 متهمًا (5 مواطنين و8 باكستانيين ونيجري يقيم في البلاد بصفة غير نظامية)، بعد أن تورطوا في ارتكاب عدد من الجرائم.

وأوضح أن المتهمين ارتكبوا جرائم الدخول إلى سكن العمالة الوافدة من العزاب، وسلب ما بحوزتهم من مبالغ مالية ومقتنيات شخصية، تحت تهديد السلاح، وتكسير زجاج المركبات أثناء توقفها وسرقة ما بداخلها ونشل الحقائب النسائية وإركاب العمالة بدعوى إيصالهم على متن مركباتهم الخاصة، ثم الاستيلاء على ما بحوزتهم من أموال ومقتنيات تحت تهديد السلاح.

ولفت إلى أنه بعد مواجهة المتهمين أقروا بالتورط في ارتكاب عدد من جرائم السرقة المتنوعة في عدد من أحياء العاصمة الرياض وتطابقت أقوالهم مع ما مقيد في سجل البلاغات موزعين الأدوار ومتقاسمين المسروقات في ما بينهم.
وشدّد على أنه تم التحفظ على المتهمين وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض حسب الاختصاص وفقًا لنظام الإجراءات الجزائية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.