الرئيسية حوادث القبض على المتسبب في مقتل أسرة كاملة بالغربية

القبض على المتسبب في مقتل أسرة كاملة بالغربية

moda 1095
القبض على المتسبب في مقتل أسرة كاملة بالغربية
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت :اروى ياسر
“رصــــد الـــوطــن”

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية، القبض على المتهم الأساسي في مقتل أسرة كاملة مكونة من 5 أفراد، بقرية شبراتنا التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية، نتيجة دهسهم تحت عجلات سيارة والده. تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارًا من اللواء أحمد الخواجة مساعد مدير أمن الغربية لفرقة كفرالزيات وبسيون، يفيد بتمكن النقيب عبد الوهاب الخولي معاون مباحث مركز كفر الزيات، من ضبط “محمد ج. س.” 15 سنة، طالب، والمتهم بقتل كل من عرفة الشرقاوى رب الأسرة، وزوجته أسماء غيط 31 عاما، وإبنتهيما منه 6 سنوات، سلمي 4 سنوات، بخلاف الطفل الذي توفي في بطن أمه قبل ميلاده وهي في شهرها التاسع، أثناء قيادة سيارة نقل دون ترخيص، وهروبه فور ارتكاب الواقعة، بينما يعاني الابن الأكبر محمد 8 سنوات من إصابات خطيرة.

ردود أفعال الآلاف من أهالي قري مركز بسيون، ممن أعربوا عن استيائهم فورعلمهم بقيام والد الطالب المتهم، بالزج بشخص آخر، للحضور أمام النيابة لادعاء قيامه بارتكاب الواقعة، لخروج نجله من القضية، خاصة وأنه غير مصرح له بترخيص القيادة. «ليلة بكت فيها بسيون».

وكشفت تحريات مباحث مركز بسيون التي أجراها الرائد محمد عيسوي رئيس المباحث، ومعاونه النقيب عبد الوهاب الخولي، أن “جمال س.” والد المتهم، صاحب معرض سيارات بمدينة بسيون، دفع بنجل شقيقه الذي يعمل لديه بمعرض السيارات، ويدعي “الخطيب م . س”، للحضور مكان المتهم أمام النيابة، مقابل إغراءات مالية وغيرها، وقررت النيابة حبسه بتهمة الشهادة الزور

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.