الرئيسية اخبار عاجلة القبض على تاجرى عملة بسوهاج استوليا على 5 ملايين جنيه من عاملين بليبيا

القبض على تاجرى عملة بسوهاج استوليا على 5 ملايين جنيه من عاملين بليبيا

moda 1033
القبض على تاجرى عملة بسوهاج استوليا على 5 ملايين جنيه من عاملين بليبيا
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب رمضان الفيومي ومروه جلال
“رصــــــد الـــــــــــــــوطــن”

ألقى ضباط مباحث مركز شرطة أخميم، القبض على اثنين من تجار العملة بدائرة النقطة، لقيامهما باستلام مبالغ مالية 5 ملايين جنيه، من العاملين بليبيا وذلك بعد رفضهما تسليم هذه المبالغ لذوى العاملين بالخارج.

تمكن النقيب كريم علام رئيس مباحث نقطة شرطة الصوامعة شرق، بإشراف اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، والعقيد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الشرق، بالاشتراك مع الرائد طارق أبوسديره رئيس مباحث مركز شرطة أخميم، من ضبط عاطلين بدائرة النقطة لقيامهما بتجميع مبالغ مالية بلغت حوالى 5 ملايين جنيه من مدخرات العاملين بالخارج ، وخاصة دولة ليبيا دون تسليم المبلغ لذوى العاملين بقرية الصوامعه شرق.

كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى مساعد المدير لقطاع الشرق، يفيد بتعدد البلاغات لدى رجال المباحث، ضد عاطلين، بتهمة الاستيلاء على مدخرات ذويهم بالخارج، وعدم تسليمها لهم، بالرغم من علم العاطلين باحتجاز العاملين بالخارج بدولة ليبيا على ذمة تسليم تلك الأموال.

على الفور، وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم الدفع بمأمورية مدعومة بمجموعات قتالية قادها العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية، وقادها النقيب كريم علام رئيس مباحث نقطة شرطة الصوامعه شرق، بالإشتراك مع الرائد طارق أبوسديره رئيس مباحث مركز شرطة أخميم، التابعة له النقطة، وتم عمل عدة أمكنة ثابته ومتحركة، أسفرت إحداها عن ضبط “ه. ا. م” 40 سنة عاطل، ويقيم الصوامعه شرق دائرة مركز أخميم “و س. ح. ف” 24 سنة عاطل ويقيم بذات العنوان، وذلك لاستيلائهما على مبالغ مالية بلغت حوالى 5 ملايين جنيه من مدخرات العاملين بالخارج، وخاصة بدولة ليبيا وعدم تسليم الأموال لذويهم بالقرية .

وبمواجهة المتهمين، بما أسفرت عنه الواقعة، اعترفا بارتكابهما الواقعة، وتم تحرير محضرا بذلك، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *