القبض على رئيس محكمة الرمل بالإسكندرية

كتبت:اروي ياسر "رصـــد الــوطــن"   تمكنت هيئة الرقابة الإدارية، من.
Article rating: out of 5 with ratings

القبض على رئيس محكمة الرمل بالإسكندرية

كتبت:اروي ياسر "رصـــد الــوطــن"   تمكنت هيئة الرقابة الإدارية، من...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

حوادث

القبض على رئيس محكمة الرمل بالإسكندرية

2 أغسطس، 2017, 5:21 م
1022
القبض على رئيس محكمة الرمل بالإسكندرية
طباعة
كتبت:اروي ياسر
“رصـــد الــوطــن”

 

تمكنت هيئة الرقابة الإدارية، من إلقاء القبض على رئيس محكمة جنح الرمل بالإسكندرية، متلبسًا برشوة “مبالغ مالية مرقمة” أثناء وجوده بأحد الكافيهات بمنطقة كورنيش الإسكندرية.

وكانت هيئة الرقابة الإدارية وردت إليها معلومات عن قيام المستشار “أ.و”، رئيس محكمة جنح الرمل، بتكرار الحكم بالبراءة في جميع القضايا المنظورة أمامه، وبمتابعته والتحرى عنه، تبين أنه طلب رشوة مقابل الحكم في إحدى القضايا المنظورة أمامه، لصالح أحد أطراف القضية.

وعقب تقنين الإجراءات، تم إعداد كمين له، وتم ضبطه أثناء حصوله على الرشوة، ومن جهتها تجري نيابة “أمن الدولة” تحقيقات موسعة مع المستشار رئيس محكمة جنح الرمل بالإسكندرية؛ للوقوف على ملابسات وتفاصيل القضية، واتخاذ اللازم.

وكانت الرقابة الإدارية، أخطرت المجلس الأعلى للقضاء، والنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية، للقبض على المستشار متلبسًا، ووافق المجلس الأعلى على رفع الحصانة عن المستشار، كما أصدرت النيابة العامة إذنًا بالتسجيلات الصوتية له، ومراقبته للقبض عليه متلبسًا أثناء تلقيه الرشوة

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات