إلقاء القبض على ممثل خليجي مشهور يتاجر في المخدرات

كتبت / منال عابد " رصـد الـوطـن" تمكنت الشرطة الكويتية.
Article rating: 1 out of 5 with 1 ratings

إلقاء القبض على ممثل خليجي مشهور يتاجر في المخدرات

كتبت / منال عابد " رصـد الـوطـن" تمكنت الشرطة الكويتية...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

حوادث

إلقاء القبض على ممثل خليجي مشهور يتاجر في المخدرات

17 أكتوبر، 2016, 2:28 ص
960
إلقاء القبض على ممثل خليجي مشهور يتاجر في المخدرات
طباعة
كتبت / منال عابد
” رصـد الـوطـن”

تمكنت الشرطة الكويتية من القبض على فنان خليجي مشهور، إثر اتهامه بجلب المخدرات وترويجها داخل الكويت، مستعملا شركته الفنية خلسةً، حيث قام بجعل مكتبه الموجود في أحد المجمعات التجارية كمعمل لتصنيع مخدر الكيميكال وبمكيات كبيرة.

وأفادت وكالة الأنباء الكويتية “الخبر” أن عادل المسلم يعتبر من أكبر تجار مادة الكيميكال في الكويت، وتم القبض على المتهم وشريكه كما تمت مصادرة كميات كبيرة من المادة المخدرة ومواد أخرى تستعمل لنفس الغرض، كأنا يقومان بترويجها في الكويت.

وقالت إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن المتهم اعترف بوجود مكتب يضم معملاً لخلط وتعبئة مادة “الكيميكال” لترويجها داخل أرض الوطن. واعترف المتهم عادل المسلم بقيامه بطلبيات خارج الدولة، وتحديدًا لأشخاص في بعض الدول الأوروبية، وأعدها لتبدو وكأنها مواد تجميل، إلا أنها في الحقيقة مادة الكيميكال، واعترف أنه يدون أسماء وهمية على الطلبيات.

وكان ما يقوم به عادل المسلم يثير استغراب البعض، حيث أهدى زوجته البحرينية “المهرة” طائرة خاصة، وعندما ظهر في حوار صحافي مع صحيفة “الراي” الكويتية قال أنه يمتلك طائرة خاصة، وبدأ العمل بها في السفر، وأكد أنه لم يرهن بيته أو يقم بعمليات غسل الأموال، كما يفتري عليه البعض، وقال أنه يمتلك محطتين للبنزين في أميركا، وأن امتلاك الطائرات أمر سهل جدًا، ليتبين فيما بعد حقيقة النشاط الذي يمارسه مستترًا بشركته الفنية.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات