الرئيسية اخبار عاجلة القصة الكاملة للتلميذ محمد أشرف مغربي سور المدرسة سقط عليه في المرج..والرئيس السيسي أنقذه بعد استغاثة والدته على مواقع التواصل

القصة الكاملة للتلميذ محمد أشرف مغربي سور المدرسة سقط عليه في المرج..والرئيس السيسي أنقذه بعد استغاثة والدته على مواقع التواصل

moda 1232
القصة الكاملة للتلميذ محمد أشرف مغربي سور المدرسة سقط عليه في المرج..والرئيس السيسي أنقذه بعد استغاثة والدته على مواقع التواصل
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/ بسمة ابو النجا
“رصـــــد الـــــوطـن”

محمد أشرف مغربي، أحد ضحايا واقعة انهيار سور مدرسة خاصة، التي أسفرت عن مصرع تلميذ وإصابة 6 آخرين، بينهم محمد أشرف الذي يعاني من إصابات بالغة وفقا لما صرحت به والدته.

استغاثت والدة التلميذ محمد أشرف بالمسؤولين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تشخيص حالة نجلها بنزيف داخلي وخارجي في المخ ونزيف في البطن، وكسر في مشط الرجل، وقطم بقصبة ساقه اليمني.

وفي استجابة سريعة، أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، عبر صفحته على فيس بوك توجيهه الأجهزة المعنية بنقل محمد أشرف إلى أحد المستشفيات المتخصصة لتقديم الرعاية الطبية اللازمة له.

وكتب السيسي عبر صفحته الرسمية « طالعت باهتمام استغاثة والدة التلميذ محمد أشرف عبر مواقع التواصل الاجتماعى وقد وجهت الأجهزة المعنية بنقل ابنى محمد أشرف إلى أحد المستشفيات المتخصصة وتقديم الرعاية الطبية اللازمة له». » .

وقال والد الطفل محمد أشرف، أحد ضحايا واقعة انهيار سور مدرسة بالمرج، إن رئاسة الجمهورية تواصلت معهم لنقل نجله إلى مستشفى وادي النيل، مشيرا إلى أنه عاني من سوء معاملة إدارة مستشفى الدمرداش، حيث رفضوا استلام خطاب التأمين الصحي الذي بمقتضاه يجب علاج الطفل على نفقة الدولة.

وأشار والد الطفل خلال تصريحات لصدى البلد إلى أنه قدم بلاغا للشرطة، بعد سوء المعاملة التي تلقاها من إدرة مستشفى الدمرداش.

وأكد أن نجله تولى معاملة طيبة من الطاقم الطبي، لافتا إلى أن ما حدث معه من سلبيات متواجدة في المستشفيات الحكومية كافة، معلقا «إدارة مستشفى الدمرداش كادت تتسبب في وفاة نجلي».

ووجه الشكر للرئيس على استجابته للإغاثة قائلا «نعتبر أن ابني حفيدا للرئيس السيسي».

وكانت نيابة شرق القاهرة الكلية قد أمرت بحبس مدير المدرسة التي شهدت واقعة سقوط السور بالمرج، 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بالتقصير

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *