“القومى للمرأة” يبدأ فعاليات الانشطة الرياضية بمحافظة أسوان

كتبت / عبير إمام "رصـــد الــــوطــن" بدأت اليوم فعاليات الانشطة.
Article rating: out of 5 with ratings

“القومى للمرأة” يبدأ فعاليات الانشطة الرياضية بمحافظة أسوان

كتبت / عبير إمام "رصـــد الــــوطــن" بدأت اليوم فعاليات الانشطة...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

المرأة

“القومى للمرأة” يبدأ فعاليات الانشطة الرياضية بمحافظة أسوان

13 مارس، 2017, 5:54 م
323
“القومى للمرأة” يبدأ فعاليات الانشطة الرياضية بمحافظة أسوان
طباعة
كتبت / عبير إمام
“رصـــد الــــوطــن”

بدأت اليوم فعاليات الانشطة الرياضية التى ينظمها المجلس القومى للمرأة فى مراكز كومبو وأدفو ونصر النوبة بمحافظة اسوان ، بحضور الدكتورة هدى مصطفى مقررة فرع المجلس بأسوان ، وعدد من قيادات وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ، وقد اقيم التدريب بنادى هيئة أعضاء التدريس بالمحافظة وذلك بالتعاون مع هيئة كير .
وافتتحت هذه الانشطة الدكتورة هدى مصطفى مقررة الفرع بكلمة أكدت خلالها أن هذه الأنشطة تهدف إلى تعليم المدرسين طرق غرس ثقافه قبول الآخر والإنتماء إلى الوطن والمساواة والتحلى بالقيم الأخلاقية التى تساعد على نبذ العنف لدى الطلاب ، كما قامت بالتعريف بدور المجلس وجهوده فى النهوض بأوضاع المرأة ونشاط فرع المجلس فى المحافظة.
تضمنت فعاليات الانشطة تدريب 11 مدرس تربية رياضية من المحافظة تم تدريبهم على استخدام الالعاب فى توصيل الاهداف والقيم السلوكية مثل الصدق والامانة والمشاركة ، وسبل توصيل هذه القيم الى طلاب المدارس من خلال الالعاب.
وفى ختام اليوم عبر المدرسين عن سعادتهم باهتمام المجلس بتقديم هذا التدريب للمدرسين واهتمامه بغرس القيم الحميدة لدى طلاب المدارس .

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات