اللجنة العليا لبرنامج ” الملكة ” تختار الفنان دريد لحام محلفاً لبرنامج الملكة

كتب : تامر الخطيب "رصــــد الـــوطـــن" اختارت اللجنة العليا لبرنامج.
Article rating: 1 out of 5 with 1 ratings

اللجنة العليا لبرنامج ” الملكة ” تختار الفنان دريد لحام محلفاً لبرنامج الملكة

كتب : تامر الخطيب "رصــــد الـــوطـــن" اختارت اللجنة العليا لبرنامج...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

اخبار عاجلة

اللجنة العليا لبرنامج ” الملكة ” تختار الفنان دريد لحام محلفاً لبرنامج الملكة

17 نوفمبر، 2016, 4:52 م
138
اللجنة العليا لبرنامج ” الملكة ” تختار الفنان دريد لحام محلفاً لبرنامج الملكة
طباعة
كتب : تامر الخطيب
“رصــــد الـــوطـــن”

اختارت اللجنة العليا لبرنامج الملكة “ملكة المسؤولية الإجتماعية” الفنان دريد لحام ليكون بمثابة محلف ومدافع عن المشاركة السورية رين الميلع, يُدافع عن مبادرتها أمام لجنة التحكيم في البرنامج لإيمانه بأن مبادرتها الملكةالإجتماعية (أكشن لتنمية المهارات المهنية) هي مبادرة مميزة .

حيث في تسجيل فيديو خاص ببرنامج الملكة توجه الفنان النجم دريد لحام إلى المجتمع برسالة يدعوهم من خلالها إلى الدعم والتصويت للمشاركة رين الميلع، ومما جاء في رسالته: ( في ظل الظروف التي تمر بها سوريا أرى أن مبادرة أكشن لتنمية المهارات المهنية هي مشروع إجتماعي متميز سيمنح شريحة واسعة من السوريين فرصة حقيقية لتنمية مهاراتهم العملية ليكونوا فعالين في عملية بناء وتطوير سوريا نحو الأفضل. سوريا اليوم تعاني من نقص حاد في المهارات المهنية بسبب الهجرة وأيضا لأن العائلات تدفع بأبنائها للتعلم ونيل الشهادات الكبرى مع أن نسب هائلة تتخرج من الجامعات سنوياً ولا يجدون فرص للعمل. وأيضاً في أصبحت المدارس المهنية غير مرغوبة في مجتمعنا.

بينما في مدارس الغرب يُعلمون الأطفال القليل من المهارات المهنية حتى إذا لم تكن مفيدة على المستوى الوطني ستكون مفيدة على المستوى الشخصي. وهنا أؤكد دعمي لمسيرة رين ومشاركتها في منافسات برنامج الملكة وكمحلف بهذا البرنامج أتمنى من المشاهدين التصويت لها ومنحها الدعم والثقة لتصل إلى المرحلة النهائية بالمنافسة وأتمنى من إدارة البرنامج منحها اللقب لأنها تستحقه.)

والجدير بالذكر أن برنامج الملكة هو أول فورمات لبرنامج مسابقات تلفزيوني عربي يبحث عن إمرأة عربية لتحمل لقب ملكة المسؤولية الاجتماعية من خلال تميزها وإبداعها في صناعة مبادرات إنسانية لخدمة المجتمع المدني، البرنامج جاء بفكرته الدكتور مصطفى سلامة الأمين العام لإتحاد المنتجين العرب وسفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين أما إنتاج البرنامج فهو بالتعاون بين حملة المرأة العربية والهيئة العربية للبث المشترك. ويتم عرضه الآن على أكثر من 30 قناة و16 إذاعة اف ام على إمتداد الوطن العربي.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات