الرئيسية اخبار عاجلة اللواء خالد سعيد يدين حادث انفجار كنيستي طنطا والاسكندرية ويبعث برقية عزاء لقداسة البابا تواضروس الثاني

اللواء خالد سعيد يدين حادث انفجار كنيستي طنطا والاسكندرية ويبعث برقية عزاء لقداسة البابا تواضروس الثاني

moda 1239
اللواء خالد سعيد يدين حادث انفجار كنيستي طنطا والاسكندرية ويبعث برقية عزاء لقداسة البابا تواضروس الثاني
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب : أحمد حفني الجحاوي
“رصـــد الـــــــوطــــن”

أدان اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية حادث التفجير الارهابي الذي وقع اليوم بكنيستي ماري جرجس بطنطا والمرقسية بالأسكندرية وأودى بحياة أكثر من 30 شخصاَ و إصابة العشرات.
وأكد المحافظ أن الحوادث الارهابية لن تنال من قوة ونسيج الوطن المصري.. ودعا الجميع للتكاتف والتلاحم والوقوف صفاَ واحدا في مواجهة الاعمال الارهابية التي تستهدف زعزعة أمن واستقرار البلاد….
وبعث المحافظ ببرقية عزاء لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية وبطريرك القرازة المرقسية في ضحايا حادث انفجار كنيستي طنطا والاسكندرية مؤكداً أن مثل هذه الأعمال الإرهابية الخسيسة ستزيدنا إصراراً وعزيمة على التصدي لمحاولات الهدم والبدء في البناء والتنمية والنهوض بمصرنا الجديدة التي نحلم بها.
كان انفجار صباح اليوم إستهدف كنيسة ماري جرجس بطنطا بمحافظة الغربية بالتزامن مع الإحتفالات بأحد السعف وأودي بحياة اكثر من 20 شخص واصابة العشرات كما تعرضت الكنيسة المرقسية بالاسكندرية لعمل ارهابي خسيس تصدت له قوات الأمن المعنية بحراسة الكنيسة واودي بحياة العشرات والمصابين من المواطنين وقوات الامن.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *