الرئيسية أخبار “اللى يخاف من العفريت يطلعه” عودة صفحة تحت الارض بث مباشر من تحت الارض

“اللى يخاف من العفريت يطلعه” عودة صفحة تحت الارض بث مباشر من تحت الارض

moda 1674
“اللى يخاف من العفريت يطلعه” عودة صفحة تحت الارض بث مباشر من تحت الارض
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت ياسمين محمد
“رصـــــد الـــــوطـــن”

‎عادت مرة أخرى صفحة “تحت الأرض”، بفيس بوك، لممارسة طقوسها الشيطانية والتعويذات الخزعبلية، التي ظهرت من خلال التدوينات المنشورة والفيديوهات التي بثتها الصفحة، قبل أن تغلق وتعود بحساب آخر.
‎وبثت صفحة “تحت الأرض” فيديو زعمت أنه بث مباشر من تحت الأرض، يظهر فيه نوع من الطقوس الشيطانية، التي يتبعها عبدة الشيطان، وكتبت تدوينة قالت فيها “مباشر من تحت الأرض، يا ذات الروح المقدسة نشيد من أجلك.. نسفك من أجلك.. يحتفل بالخادم رقم 9 مراسم المستوى 18″، ويظهر الفيديو مراسم لعملية السفك التي يزعمونها.
‎وسخر عدد كبير من رواد الصفحة من الفيديو الذي تم بثه عن عملية السفك الشيطانية، فقالت رزان وليد: “عندهم سينما تحت الأرض تيجى نروح”.
‎ونشرت الصفحة عددا من التدوينات الشيطانية المريبة، مدعية أنهم جاءوا بالخطيئة للتطهير، فكتبوا هذه التدوينة “لقد جئناكم بمتن الخطيئة وأسفار التطهير، عِند كل باب ستجدوننا.. الخدم 4 ومُساعديه عُبَّاد حامل شمس النور. زهرة ابن صبح. 2116 استباحة”.
‎لترد عليها صفحة أخرى تسمى فوق الأرض قائلة: “مصر أقوى من الغدر، اللهم احفظها من كل شر ذي شر وانشر رحمتك وأمانك بين عبادك في مصر”.
‎ مما توعدت الصفحة بأن يكون هناك حدث جلل يوم 22 أكتوبر المقبل، وسيكون هناك إطلاق للصواريخ عن طريق ما زعمت أنه سيكون من خلال إحدى الخادمات المطيعات، فكتبت “الخادمة 8 جاهزه لتقديم فروض الطاعة 22 تشرين الأول.. من أجل ساروخ ابن لوسفير أعدوا محافلكم، سنراكم قريبًا”.
‎وعادت الصفحة لتكتب رموزها الشيطانية مرة أخرى فكتبت “12:00 كيف بدأ الخلق؟ الخادمة رقم 6″، وتوعدت الصفحة الإعلامي أحمد موسى بتعويذة كتبت فيها “تن ريبي شوك تون دي جو أن شو تيك دو هب شيت غول أحمد موسى خادم 17”.
‎تفجيرات جديدة
‎وتوعدت الصفحة بتفجيرات أخرى من خلال طلاسم شيطانية،مثل ما ادعت، وطالبت الناس بالانضمام إليها للسيطرة عليهم فكتبت: “سيحدث عدة تحذيرات أخرى لن ينفك عنكم الأذى إلى أن تنضموا إلى أبناء النار أنتم ملكنا منذ نشأت الأرض فلتجتمع الخوادم”.
‎ مما أظهروا متابعينهم غضبهم ورفضهم لتلك التعويذات الشيطانية التي تبثها الصفحة، فقالت جيهان عبد الحليم: “حسبی الله ونعم الوگیل اتقوا یوما سوف تقفون أمام الله وستسالون کم شخص اخرجتوه من الدین وغیبتم عقولهم أعوذ بالله من الشیطان الرچیم”.
‎وعلقت الاخير ساخرآ عونا عيسى: “ما شاء الله عندكم مباشر تحت الأرض وكمان الشبكة شغالة صاروخ.. يا بختكم”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.