الرئيسية أخبار المؤتمر الصحفى لمهرجان خيرات بلادى بالكويت (رابطة أبناء البحيرة )

المؤتمر الصحفى لمهرجان خيرات بلادى بالكويت (رابطة أبناء البحيرة )

moda 1392
المؤتمر الصحفى لمهرجان خيرات بلادى بالكويت (رابطة أبناء البحيرة )
واتساب ماسنجر تلجرام

متابعة _محمود عونى

عقد المؤتمر الصحفي لعرض محتوى مهرجان خيرات بلادي الاول في دولة الكويت الذي تقيمة رابطة ابناء البحيرة في دولة الكويت بالتعاون مع المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب في دولة الكويت .

حضر المؤتمر الصحفي لفيف من رجال الثقافة والصحافه والمهتمين بشئون الفنون التشكيلية والموسيقى وبعض قيادات الجالية المصرية تتقدمهم السيدة صفاء الأصولي أمين عام رابطة أبناء البحيرة في الكويت وكذلك السادة الضيوف .

يقام المهرجان في قرية صباح الاحمد التراثية بحضور كريم من المستشار محمد ضيف الله شرار يوم الجمعة الموافق 22 فبراير 2019 والرعاية الشرفيه من المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب بدولة الكويت

يشهد المهرجان ندوة ومعرض للفنان التشكيلي الكبير والروائي والمنتج والموسيقي المتميز الدكتور / حسين نوح وقد شارك الدكتور حسين نوح الحضور من رموز الجالية المصرية في الكويت الحديث من القلب والذي أبهر الجميع بمستوي الحديث وإبداعاته المتميزه.

بخلاف معرض المشغولات اليدوية المصرية المتميز القادم من جنوب سيناء والبحيرة إلي الكويت ليشارك دولة الكويت بأعيادها الوطنية.

ومن الجدير بالذكر ان تلك الفعالية ضمن المشاركات والاحتفالات السنوية التي تقيمها الجالية المصرية في دولة الكويت بالعيد الوطني وعيد التحرير .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *