الرئيسية أخبار المؤسسة العقابية لرعاية الأحداث بالمرج تعلن خالية من المخدرات

المؤسسة العقابية لرعاية الأحداث بالمرج تعلن خالية من المخدرات

moda 976
المؤسسة العقابية لرعاية الأحداث بالمرج تعلن خالية من المخدرات
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / سها البغدادى
“رصـــــد الـــوطـــن”

 

أعلنت المؤسسة العقابية لرعاية الأحداث بالمرج أنها خالية من المخدرات فاعلية مهمة نظمها اليوم صندوق مكافحة المخدرات وعلاج الادمان بقيادة مدير الصندوق أ /” عمرو عثمان “و تحت رعاية وزيرة التضامن الاجتماعى “غادة والي “وقد شارك فيها مساعدي وزير الداخلية للأمن الاجتماعي ورعاية الأحداث والممثل الإقليمي للأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة.

و قد شارك أيضا فى هذا العمل الاجتماعى الهام د محمد فتحي. ويعد اعلان المؤسسة العقابية لرعاية الاحداث خالية من المخدرات تتويج لعمل مضني استمر لمدة عامين قام به كوادر بصندوق مكافحة الادمان مع إدارة المؤسسة العقابية .

حيث قدم صندوق المكافحة أكثر من 50 فاعلية توعية و جلسات تأهيل مستمرة وكشف مبكر مستمر علي النزلاء وكانت النتيجة أن آخر 3 حملات مفاجئة أثبتت خلو ابنائنا من تعاطي المخدرات.كانت هذه النتيجة المبهرة نتيجة لاستخدم العاملين بصندوق المكافحة لدور الفن والرياضة فى تعديل السلوك وترسيخ الإنتماء الوطنى ولا ننسى أن اللاعب محمد صلاح كان له دور الحاضر الغائب حيث انه شارك فى نجاح حملة أنت أقوى من المخدرات ويعد الحاضر الغائب فى كافة الفاعليات التى تتم من خلال صندوق مكافحة المخدرات وعلاج الادمان 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.